صحيفة ملاعب

المحرق يغازل اليمني «ماهر».. ويجس نبض «ناصر»

وليد عبدالله

ضمن خياراته للموسم الجديد

وضع نادي المحرق لاعب المنتخب اليمني المهاجم أحمد ماهر، ضمن خيارات التعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الرياضي الجديد 2023/ 2024.

ونقلت مصادر مطلعة لـ «extra sport» أن نادي المحرق يسعى لاستقطاب لاعب يمني وذلك للاستفادة من اللائحة الجديدة لانتقالات اللاعبين للموسم القادم، باعتبار أن اللاعب اليمني لاعبا مقيما، مشيرة إلى أنه وضع ضمن خياراته مهاجم المنتخب اليمني أحمد ماهر، الذي شارك مع منتخب بلاده في خليجي 25 التي أقيمت بمدينة البصرة العراقية في يناير الماضي.

في المقابل، أشارت المصادر ذاتها لـ»extra sport» إلى أن نادي المحرق أبدى رغبة في الحصول على خدمات لاعب فريق نادي الرفاع الشرقي علي ناصر، حيث يتجه النادي لفتح خط المفاوضات مع الشرقاوية بهذا الخصوص.

وكانت إدارة نادي المحرق قد أعلنت عن تعاقدها مع المدرب التونسي جمال خشارم والطاقم الفني المعاون، والذي سيشرف على تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي.

كما وكشف النادي عن تعاقده مع 3 محترفين دفعة واحدة، وهما التونسيان فراس شواط ووليد القروي والمغربي عمران فضي لتعزيز صفوف القلعة الحمراء.

وتسعى إدارة نادي المحرق برئاسة ربانها الشيخ أحمد بن علي آل خليفة إلى تصحيح المسار للفريق الكروي الأول، وذلك بتهيئة كافة الظروف المناسبة للفريق، من أجل تقديم مستوى فني مغاير عما ظهر عليه في الموسم الماضي، وذلك من أجل العودة بالفريق من جديد إلى منصات التتويج التي اعتاد عليها دوماً وأبداً، خصوصا بعد ابتعاده الطويل لـ5 مواسم متتالية عن تحقيق لقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، وكذلك 4 مواسم عن تحقيق لقب مسابقة كأس جلالة الملك المعظم في الوقت الذي يعتبر فيها صاحب الرقمين القياسيين لكلتا البطولتين بفارق شاسع عن البقية.