صحيفة ملاعب

عبدو يدشن استعدادات سترة.. مع الطاقم الجديد

حسين الدرازي

دشن المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو برنامج إعداد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سترة لخوض منافسات الموسم الرياضي القادم 2023-2024، والذي سيتواجد فيه البحارة بدوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الثاني على التوالي.

ويأتي ذلك على الرغم من عدم وجود أي إعلان رسمي من الإدارة الستراوية عن التعاقد مع الطاقم الجديد والذي يضم من المدربين المواطنين عبدالعزيز بوحاجيه مدرباً للحراس والخبير محمود فخرو محللاً فنياً، وربما يتم الإعلان عن ذلك في اليومين القادمين.

وكان الفريق الستراوي قد لعب في دوري ناصر بن حمد الممتاز الموسم الماضي قادماً له من دوري الدرجة الثانية إثر تخطيه المُلحق، وظهر بصورة مميزة للغاية وكان قريباً حتى من إحراز الدوري، لكنه تراجع في الجولات الأخيرة ليحصد المركز الخامس خلف الخالدية والمنامة والمحرق والرفاع، والإدارة الستراوية تأمل أن يكون فريقها في الموعد كذلك بالموسم القادم خصوصاً في ظل الدعم من شركة (طموح) والتي جاء أولى بوادرها بالتعاقد مع عبدو الذي كان مدرباً لفريق طموح الموسم الماضي.

ومن المؤمل أن تتم بعض التعاقدات لمصلحة الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل انتقال أبرز نجوم الموسم الماضي لأندية أخرى مثل الثلاثي سيدنا دابو وإيمانويل وعثمان الحاج الذين انتقلوا للخالدية وكانوا يشكلون ثقلاً كبيراً في الفريق.