الرياضة

ذهبية وفضية وبرونزية لمنتخبات الطاولة في البطولة العربية

سجلت منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة إنجازات فريدة في البطولة العربية لكرة الطاولة المقامة في محافظة السليمانية بالعراق بتحقيق 3 ميداليات في مسابقات الفرق عبر حصد ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية بعد مستويات بارزة.

منتخب الفتيات حفر اسمه بأحرف ذهبية عبر اللاعبات مريم عبدالله العالي وأمروتا أميت وفاطمة عبدالله العالي وريان عماد كامل بتحقيقهن الميدالية الذهبية للفتيات تحت 19 سنة بعد مشوار حافل بالعطاء من اللاعبات حتى المباراة النهائية التي شهدت فوز منتخبنا على مصر 3/2 في مباراة حماسية وقوية قدمن من خلالها اللاعبات أداء راقي يؤكد الإمكانيات العالية بقيادة المدرب ديان.

وأبهرن اللاعبات جميع الحضور بمستوى رائع طوال المباراة، حيث قدمن مباراة قوية أمام مصر واستطعن من تحقيق فوز مثير، حيث إن لاعبات مصر يعتبرن من أقوى المنتخبات في البطولة ولكن لاعبات منتخبنا أثبتن التطور الكبير لمنتخب الفتيات، وفاز المنتخب بالميدالية الذهبية بجدارة واستحقاق.

وحقق منتخب البراعم تحت 11 سنة المركز الثاني والميدالية الفضية بعد عطاء رائع طوال المنافسات عبر اللاعبين سيدناصر علوي وحسن إبراهيم وسيد أحمد فيصل بقيادة المدرب رامي عاطف، حيث حصل المنتخب على الميدالية الفضية.

وجاءت الميدالية البرونزية والمركز الثالث عبر منتخب الرجال المكون من راشد سند وإلياس الياسي وسيد مرتضى حسين مع المدرب سلوبودان تاسكوفيتش.

وأعرب علي المادح رئيس الوفد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة عن سعادته بالميداليات التي حصدتها منتخباتنا في البطولة مؤكدا إلى أن هذه الميداليات ثمرة دعم ومتابعة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، مشيدا بعطاء اللاعبات واللاعبات طوال المسابقات ومتمنيا لهم كل التوفيق والنجاح.