البحرين

جلالة الملك المعظم يستقبل عدداً من أفراد عائلة فخرو

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ، هذا اليوم في قصر الصافرية عدداً من أفراد عائلة فخرو يتقدمهم سعادة الدكتور علي محمد فخرو حيث تشرفوا بتقديم كتاب الى جلالته بعنوان " عائلة فخرو في البحرين : تجار ومصلحون " والذي صدر حديثاً وهو من تأليف رجل الأعمال عادل عبد الله فخرو .




وخلال اللقاء ، أشاد جلالته أيده الله بدور عائلة فخرو في خدمة الوطن ، وإسهاماتها الطيبة في الأنشطة والمشاريع التجارية والاستثمارية والاقتصادية وفي مختلف القطاعات ، ومبادراتها لخدمة المجتمع البحريني وبمواقفها الوطنية المشرفة ، وترسيخ قيم التواصل والتكافل التي تجسد القيم البحرينية الأصيلة التي توارثها الأبناء عن الآباء والأجداد .




ونوه جلالته حفظه الله أن بلدنا البحرين كبيرة بأهلها وطموحهم وهم محل تقديرنا واعتزازنا ، والمواطنين الكرام يحرصون دائماً على خدمة وطننا وحماسهم لرفعته، وأن أهلها بمختلف دياناتهم ومذاهبهم موضع الاحترام والإعجاب من العالم لما تنعم به من تكاتف ومحبة عبر تاريخها .




وأضاف جلالته إننا نحرص على تقديم الأفضل لأهلها في كافة المجالات التي تُعلي بمكانة وطننا البحرين ورقيها .




وأثنى جلالة الملك المعظم بالجهد الطيب الذي بُذل في إعداد هذا الكتاب والذي يوثق مسيرة عائلة فخرو في تاريخ البحرين الحديث ودورها في الحياة التجارية في البلاد ، معرباً عن شكره على هذا الإهداء القيم .




هذا وقد أعرب أفراد عائلة فخرو عن جزيل الشكر والتقدير وبالغ الامتنان والعرفان الى المقام السامي لصاحب الجلالة على ما حظيت به عائلتهم من إشادة وتقدير وثناء من لدن جلالته ، داعين المولى تعالى أن يحفظ جلالته ويمتعه بدوام الصحة والسعادة وموفور العافية لمواصلة قيادة مسيرة الوطن المباركة نحو المزيد من التطور والرقي والازدهار.