صحيفة ملاعب

الجلاهمة لـ EXTRA: تحقيق تطلعات «العمومية» للارتقاء بالكيان الحالاوي

في أول تصريح له بعد فوزه برئاسة النادي

وليد عبدالله

ثمن رئيس نادي الحالة سامي عبدالله الجلاهمة ثقة ودعم أعضاء الجمعية العمومية للفوز برئاسة النادي، خلال انتخابات رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي للدورة الجديدة 2023/ 2027، والتي جرت خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد يوم الخميس الماضي بصالة النادي وسط حضور 340 عضواً من الجمعية العمومية لنادي الحالة.

واعتبر الجلاهمة فوزه برئاسة النادي تكليفا، مؤكدا أنه سيعمل مع أعضاء مجلس الإدارة بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق تطلعات الجمعية العمومية للارتقاء بهذا الكيان الرياضي العريق.

جاء ذلك، خلال التصريح الأول بعد فوزه برئاسة النادي والذي خص به «EXTRA»، حيث قال: «سعيد بالفوز برئاسة نادي الحالة وهو فوز للبيت الحالاوي الكبير، الذي عمل جاهدا نحو التغير من أجل غد أفضل لنادي الحالة. فهذا النادي العريق يستحق الكثير، وهذا بكل تأكيد ما سنعمل على تحقيقه في مجلس الإدارة، بهدف تحقيق تطلعات وطموحات كل أفراد ومنتسبي النادي».

وتابع قائلا: «إن ما شهدته انتخابات مجلس الإدارة للدورة الجديدة من حضور كبير من أعضاء الجمعية العمومية، يشعرنا بالفخر والاعتزاز بهذا الكيان وبأعضائه الذين لطالما وقفوا سويا من أجل تحقيق المصلحة العامة للنادي. ومما لا شك فيه، أن الحضور الكبير لأعضاء الجمعية العمومية لاجتماع الجمعية العمومية والانتخابات، دليل واضح على رغبة أعضاء الجمعية في ممارسة حقهم في انتخاب مجلس إدارة يلبي طموحاتهم ورغبتهم نحو مستقبل أكثر إشراقا للنادي».

وأضاف أن مجلس إدارة النادي يثمن عاليا ثقة أعضاء الجمعية العمومية بانتخابهم، وأنه سيسعى لوضع الخطط البرامج الكفيلة التي تضع النادي في المسار الصحيح، من أجل الحفاظ على مكتسباته وتدفعه لإحراز المزيد من الإنجازات التي تضاف لسجله الحافل.

وقال رئيس نادي الحالة: «نوّد في هذا المقام كذلك أن نتقدم بالشكر والتقدير للهيئة العامة للرياضة على إشرافها ومتابعتها انتخابات مجلس إدارة النادي في دورته الجديدة وعلى دعمها المستمر للرياضة البحرينية.

وكانت انتخابات مجلس إدارة نادي الحالة قد جرت يوم الخميس الماضي تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة بحضور أعضاء الجمعية العمومية. حيث فاز سامي الجلاهمة بمنصب رئاسة النادي بعد أن حصل على 244 صوتاً، فيما حصل منافسه ياسر العوضي على 59 صوتاً.

وفاز بعضوية مجلس الإدارة كل من: عمر زمان «280 صوتاً»، عبدالله المحميد «250 صوتاً»، أحمد كلداري «249 صوتاً»، أحمد بوحمود «242 صوتاً»، محمد داوود «237 صوتاً»، داوود حسن «236 صوتاً»، يوسف التميمي «233 صوتاً»، خالد الشوملي «226 صوتاً»، محمد الكواري «225 صوتاً» ومحمد قاسم «224 صوتاً».