الرياضة

قفزة هالاند وهبوط رونالدو.. تقييمات مفاجئة في لعبة «فيفا 24»



كشفت تسريبات عن تقييمات أبرز اللاعبين في النسخة الجديدة من اللعبة الإلكترونية الشهيرة "فيفا 2024"، والتي ستصدر خلال الأيام المقبلة.

في "FIFA 23"، تقاسم كل من ليونيل ميسي وكريم بنزيما وروبرت ليفاندوفسكي المركز الأول مع كيفن دي بروين وكيليان مبابي، حيث حصل اللاعبون الـ5 على تقييم 91.

لكن حسب تقرير نشرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، من المتوقع انخفاض تقييمات بعض اللاعبين في لعبة "EA FC 24"، مع إضافة لاعبات سيدات، مما قد يؤدي لرؤية بعض الوجوه الجديدة من بين أفضل المهاجمين.

من هو أفضل لاعب في فيفا 24؟

وتوقعت "ميرور" أن يتقاسم لاعبان صدارة قائمة أفضل المهاجمين في لعبة فيفا 24 بتقييم 91، حيث سيحتفظ كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بمكانه، على أن ينضم له النرويجي إيرلينغ هالاند هداف مانشستر سيتي الإنجليزي.

هالاند هو من أكثر اللاعبين زيادة في التقييم، حيث زاد تقييمه من 88 في النسخة السابقة من اللعبة الأشهر، إلى 91 في النسخة الجديدة التي ستصدر قريبا.

من هم أفضل اللاعبين في فيفا 24؟

ويظهر العديد من المهاجمين بتقييم 90، يتصدرهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، والفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد السعودي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، والإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

وسيظل المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بتقييم 89، على أن ينضم إليهما البرازيلي الآخر فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسباني، بعد ارتفاع تقييمه بمقدار 3 درجات كاملة.

ما هو تقييم كريستيانو رونالدو في فيفا 24؟

ويظهر ضمن التوقعات الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، حيث توقعت "ميرور" حصوله على تقييم 87 بعد مغادرة مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب نصف موسم مخيب.

ويُعتبر رونالدو من أكثر اللاعبين الذين انخفض تقييمهم، حيث انخفض بمقدار 3 درجات، بعدما كان تقييمه في "فيفا 23" يصل إلى 90.

تقييمات أفضل 20 مهاجما في فيفا 24

كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) - 91 (0)

إيرلينغ هالاند (مانشستر سيتي) - 91 (+3)

روبرت ليفاندوفسكي (برشلونة) - 90 (-1)

ليونيل ميسي (إنتر ميامي) - 90 (-1)

كريم بنزيما (الاتحاد) - 90 (-1)

هاري كين (توتنهام) - 90 (+1)

محمد صلاح (ليفربول) - 89 (0)

نيمار (الهلال) - 89 (0)

فينيسيوس جونيور (ريال مدريد) - 89 (+3)

كريستوفر نكونكو (تشيلسي) - 87 (+1)

فيكتور أوسيمين (نابولي) - 87 (+4)

كريستيانو رونالدو (النصر) - 87 (-3)