صحيفة ملاعب

الأولمبي يعاود تدريباته استعداداً للتصفيات الآسيوية.. وداريو يستدعي 4 لاعبين تحت 21 عاماً!

وليد عبدالله

عاود المنتخب الأولمبي لكرة القدم تحت 23 عاما تدريباته المحلية يوم أمس على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، وذلك ضمن البرنامج الإعدادي تحضيرا لخوض مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما، والتي من المقرر أن تحتضنها مملكة البحرين في الفترة 4- 12 سبتمبر.

وكان المنتخب الأولمبي قد اختتم مؤخرا معسكره التدريبي بالعاصمة التايلندية بانكوك، والذي شهد خوض المنتخب 6 مباريات، 4 منها مع فرق تايلندية، حيث فاز على فريق بريجن بوري بـ9 أهداف دون رد، وتعادل مع فريق كاست سارت بهدف لهدف، وفاز على فريق إيجي تاي بـ4 أهداف مقابل هدف وفاز على فريق نورث بانكوك بهدف للاشيء، و3 منها مع منتخبات وطنية، حيث تعادل مع منتخب الكويت الأولمبي سلبا من دون أهداف، في مباراة شهدت تواجد وحضور مدرب المنتخب الأول والمدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، فيما فاز على نظيره التايلندي بهدفين مقابل هدف تعادل مع منتخب فيتنام الأولمبي بهدف لهدف.

وقد استدعى مدرب المنتخب المدرب الكرواتي داريو باسيتش للتجمع المحلي الحالي، اللاعب ناصر إبراهيم من نادي المحرق، كما استدعى 4 لاعبين من منتخب تحت 21 عاما الذي يقوده المدرب الوطني عادل النعيمي، وهم: عيسى عبدالله من نادي المنامة، سلمان يونس من نادي الحد، سعد عبدالله من نادي الرفاع الشرقي ومحمود محمد من نادي الشباب. حيث سينضم الرباعي إلى اللاعبين 6 الذين استدعاهم المدرب داريو لتمثيل المنتخب الأولمبي خلال التجمعات السابقة، وهم: الحارس عبدالله فريح، عبدالله السبيعي، أحمد ضياء، سالم الدوسري، عبدالله الخلاصي ومبارك محمد اللذين يوجَدان مع المنتخب الأول حاليا، حيث من المنتظر أن ينتظما في تدريبات الأولمبي بعد ختام معسكري صربيا ودبي، استعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية.

ويبدو أن استدعاء مدرب الأولمبي لـ10 لاعبين من منتخب تحت 21 عاما، يأتي بعد متابعته للتجمع الأخير للمنتخب، وقناعته بالقدرات والإمكانيات الجيدة التي يمتلكها لاعبو منتخب 21 عاما. وقد خاض منتخب 21 عاما في ذلك التجمع لوديتين أمام الأولمبي، حيث انتهت الأولى بفوز الأولمبي بهدف دون رد، وتعادلهما بهدف لهدف في الودية الثانية.

وسيستمر تجمع الأحمر الأولمبي حتى موعد التصفيات الآسيوية، حيث سيخوض المنتخب مباريات المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه، منتخبات اليابان، فلسطين وباكستان.