الرياضة

«حارس ميسي» أحدث أهداف الأهلي السعودي



يضع الأهلي السعودي الرتوش الأخيرة على أحدث صفقاته خلال الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل مواصلة دعم صفوفه للمنافسة على كل البطولات.

وكشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، عبر حسابه الشخصي بموقع "إكس" للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقا)، إن الأهلي بدأ مفاوضات جديدة مع رودريغو دي باول لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني ومنتخب الأرجنتين.

وجاء التفاوض مع دي باول بعد انهيار مفاوضات التعاقد مع بيوتر زيلينسكي، نجم نابولي الإيطالي، بسبب عدم رغبة اللاعب في الانتقال إلى الدوري السعودي.

ورغم تأكيد رومانو على أن إجراء المفاوضات مع إدارة أتلتيكو مدريد لن يكون بالأمر السهل، فإنه شدد على وجود جهود حثيثة من قبل إدارة قلعة الكؤوس لإتمام الصفقة.

ويأتي طلب التعاقد مع لاعب وسط بناء على توصية الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للراقي.

وجدد الأهلي، العائد لدوري المحترفين السعودي هذا الموسم، دماءه هذا الصيف بمجموعة من أفضل اللاعبين في العالم، أبرزهم الجزائري رياض محرز والسنغالي إدوارد ميندي والبرازيلي روبرتو فيرمينيو والفرنسي سانت آلان ماكسيمين.



من هو حارس ميسي؟

يلقب رودريغو دي باول بأنه حارس ليونيل ميسي في منتخب الأرجنتين، وذلك لدفاعه عنه حين تحدث مصادمات أو شجارات بين البرغوث ولاعبي المنتخبات المنافسة.

ودخل دي باول في شجار مع لاعبي هندوراس أثناء مباراة تحضيرية في سبتمبر/ أيلول 2022 قبل بدء مشوار الأرجنتين في المونديال، عندما أسقط أحدهم ميسي، من أجل جلب حق صديقه داخل معسكر الأرجنتين.

وأشادت جماهير الأرجنتين وقتها بردة فعل دي باول ودفاعه عن البرغوث، حيث علق أحدهم عبر موقع "إكس" بأنه "على يقين من أن دي باول قد يموت من أجل ميسي".