لايف ستايل

لسبب غريب.. مطعم صيني يغسل شعر زبائنه بالشامبو بعد الأكل

العين الاخبارية

في تجربة مثيرة وجديدة تقدمها إحدى المطاعم الصينية الشهيرة، قام القائمون على المكان بإضافة خدمة جديدة للزبائن "الدائمين" الذين يرغبون في التخلص من رائحة الطعام المتبقية في شعرهم بعد تناول وجباتهم.



تستند هذه الخدمة المُقدمة من قِبل مطعم "هايديلاو" إلى فكرة غسل شعر الزبائن بعد تناول الطعام، وذلك في صالون يضاهي المرافق المهنية المتخصصة في تصفيف وغسل الشعر.



هذه التجربة مُتاحة حاليًا للزبائن "الدائمين" الذين جمعوا نقاط "العملة لاو"، حيث يتم تحويل كل يوان من مصروفاتهم في المطعم إلى نقطة لاو واحدة، ولكي يكون بإمكانهم الاستفادة من هذه الخدمة، يجب أن يجمعوا 200 نقطة لاو على الأقل.



وأظهرت الصور التي تم مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي في الصين أن مرافق غسيل الشعر في المطعم تُشبه تلك الموجودة في صالونات تصفيف وغسيل الشعر المحترفة، واستنادًا إلى تجارب الأشخاص الذين جربوا هذه الخدمة بالفعل، يبدو أنها تستحق بالفعل الجهد والسعر.

ويمكن للزبائن الاختيار بين مجموعة متنوعة من أنواع الشامبو المتاحة، مما يسمح لهم بالاستمتاع بتدليك مريح لفروة رؤوسهم.



ونظرًا لأن هذه الخدمة ما زالت في مرحلة التجربة، لم يتم تسويقها بعد رسميًا، وبالتالي لم يشهد العديد من الزبائن تطبيقها حتى الآن، ولكن بمجرد انتشار صور الصالون المخصص للعناية بالشعر في المطعم، بدأت بالفعل الطلبات بالوصول لحجز هذه الخدمة.