الرياضة

حياة بنت عبدالعزيز تهنئ ناصر بن حمد بإنجاز بطولة منبزير الدولية للقدرة

هنأت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة بمناسبة تحقيق سموه بطولة منبزير الدولية للقدرة في فرنسا لمسافة 160 كم وسط مشاركة واسعة من فرسان العالم.

وأكدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أن الإنجاز البارز الذي حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ثمرة دعم ورعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه لأبنائه الرياضيين، والمساندة الدائمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأشارت إلى أن هذا الإنجاز يأتي استكمالاً لمسيرة الإنجازات البارزة التي حققها سموه في المحافل العالمية والأوروبية في رياضة القدرة، متمنية لسموه والفريق الملكي للقدرة دوام التوفيق والنجاح.

كما أشادت الشيخة حياة برؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمساندة ودعم أنجال سموه في المشاركة الأولى في السباقات الأوروبية لرياضة القدرة، متمنية لسموه وأنجاله التوفيق والنجاح في مواصلة رفع راية المملكة في رياضة القدرة خلال الفترة القادمة.