الرياضة

نادي المنامة يعقد جمعيته العمومية غير العادية والعادية.. ويعتمد الشعار الجديد



عقد نادي المنامة جمعيته العمومية غير العادية والعادية مساء يوم السبت 26 أغسطس بحضور النصاب القانوني المطلوب من أعضاء الجمعية العمومية وبحضور ممثل الهيئة العامة للرياضة السيد حمد المطوع، وذلك في صالة أكاديمية كرة السلة بمقر النادي في الجفير.

وافتتح رئيس مجلس الإدارة السيد يوسف زمان اجتماع الجمعية العمومية غير العادية مرّحباً بجميع الأعضاء وموجهاً لهم الشكر على الجهود المبذولة سعياً في تطوير النادي والحفاظ على مكتسباته وأهدافه في تحقيق الإنجازات.

وأشاد زمان خلال كلمته بتحقيق الإنجاز الآسيوي المشرف لكرة السلة في مملكة البحرين، مثمناً الدعم المتواصل واللامحدود من القيادة الرياضية في المملكة ولقاء سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الذي كان له بالغ الأثر على الفريق في بذل المزيد من الجهود لتمثيل مملكة البحرين خير تمثيل.

وأكد زمان حرص مجلس إدارة نادي المنامة على مواصلة النهج القيادي للنادي في سبيل تحقيق الإنجازات المشرفة و تطوير الرياضة البحرينية مؤكداً اعتزازه بإنهاء السنة المالية دون أي ديون ومطالبات مالية تُذكر.

وتم خلال الاجتماع اعتماد النظام الأساسي للنادي وفقاً لشروط الأندية الخاضعة لإشراف الهيئة العامة للرياضة، اضافةً إلى اعتماد اللائحة الداخلية للنادي.

كما تم اعتماد الشعار الجديد لنادي المنامة خلال الاجتماع بموافقة أغلبية الأعضاء والذي سيمثل هوية حديثة وعصرية للنادي تزامناً مع المشاركة العالمية لفريق كرة السلة في كأس القارات بسنغافورة شهر سبتمبر المقبل.

وتأتي خطوة اعتماد الشعار الجديد للنادي توافقاً مع المستقبل الرياضي في مملكة البحرين و رؤية البحرين الاقتصادية 2030، ومواكبةً للتطور الاقتصادي الحاصل للأندية الأبطال على مستوى العالم أجمع.

هذا وتم عقد اجتماع الجمعية العمومية العادية حيث تم استعراض التقريرين المالي والأدبي ومناقشة المقترحات المقدمة من قبل السادة أعضاء الجمعية العمومية.

وفي الختام تقدم أمين السر عبدالله عاشور بالشكر لكافة الأعضاء على حضورهم ومساهمتهم بشكل فعال في نجاح عقد اجتماعي الجمعية العمومية غير العادية والعادية، مؤكداً على مواصلة السعي من قبل مجلس الإدارة في خدمة النادي وتطوير جميع الألعاب والفئات العمرية فيها بما يلبي طموح مجلس الإدارة والسادة الأعضاء والجماهير والحرص الدائم على مد جسور التواصل بين السادة الأعضاء ومجلس إدارة النادي.