صحيفة ملاعب

النجمة يتجه إلى تسريح البرازيلي جوستافو

للتعاقد مع لاعب بديل يشكل إضافة أكبر للفريق

وليد عبدالله

للتعاقد مع لاعب بديل يشكل إضافة أكبر للفريق

يتجه نادي النجمة لإنهاء عقد مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي البرازيلي جوستافو، والذي تعاقد معه النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الرياضي الجديد 2023/ 2024.

وكشفت معلومات حصلت عليها «EXTRA» من مصادر مطلعة بنادي النجمة، أن النادي بدأ تحركاته للتعاقد مع لاعب بديل للمدافع البرازيلي جوستافو، وذلك بعد المستوى الفني الذي ظهر به اللاعب خلال الفترة التي تواجد فيها مع الفريق، والذي لم يرقَ إلى طموحات الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني الشاب إسماعيل كرامي.

وأوضحت المصادر أن النادي يبحث عن التعاقد مع مدافع محترف يشكل الفارق للفريق خصوصاً خط الظهر، بعكس ما قدمه اللاعب جوستافو الذي لم يشفع له مستواه في إقناع الجهاز الفني، مشيرة إلى أن النادي في حال توصل إلى اتفاق مع لاعب بديل فإنه سينهي وبشكل رسمي عقد المدافع جوستافو، وفي حال عدم توصله لأي اتفاق مع أي لاعب آخر، فإن حظوظ بقاء جوستافو مع الكتيبة النجماوية تزداد.

وكان البرازيلي جوستافو قد مثل فريق نادي سترة في الموسم الماضي، حيث حقق معه المركز الخامس في الترتيب النهائي لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

ويواصل الفريق بقيادة المدرب الوطني إسماعيل كرامي تدريباته اليومية على ملعب النادي ضمن مرحلة الإعداد، تحضيراً لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد.

وكان الفريق قد خاض مؤخراً أولى ودياته أمام فريق الحد، حيث انتهت النتيجة إيجابية لصالح النجمة بهدفين مقابل هدف. ومن المنتظر أن يخوض الفريق ودية ثانية أمام فريق نادي الاتحاد، والتي تسبق شد الرحال إلى مدينة صلالة بسلطنة عمان الشقيقة يوم الأربعاء المقبل، وذلك لخوض معسكره التدريبي، والذي يأتي ضمن البرنامج الإعدادي للموسم الرياضي.