البحرين

الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني يتسلم مهامه

التقى السيد أحمد خالد العريفي الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، بالسيد يوسف محمد البنخليل لتسلّم مهام مركز الاتصال الوطني.

وخلال اللقاء، أكّد الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني الحرص على مواصلة تعزيز منظومة الاتصال الحكومي بما يسهم في إبراز جوانب النهضة ومسيرة التطوير التي تشهدها مملكة البحرين في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بدعمٍ ومساندة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأشاد العريفي بالجهود المخلصة التي بذلها السيد يوسف البنخليل خلال توليه رئاسة مركز الاتصال الوطني في الفترة الماضية، منوهاً بما تحقق من مشاريع نوعية أسهمت في توحيد الخطاب الإعلامي الحكومي وفق منهجية واضحة وخطط ومبادرات متنوعة، مشيراً إلى الحرص على الاستمرار في مضاعفة الجهود لمواكبة التقدم السريع على صعيد قطاع الاتصال بما يسهم في دعم السياسات والبرامج التنموية وفق منظومة تواصل واسعة تشمل مختلف الجهات الإعلامية محلياً وخارجياً.

من جانبه، أعرب السيد يوسف البنخليل عن خالص التهاني والتبريكات إلى السيد أحمد العريفي بمناسبة نيله الثقة الملكية السامية وتعيينه رئيساً تنفيذياً لمركز الاتصال الوطني، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في مهام عمله.