الرياضة

لأول مرة وتشمل أكثر من 100 دولة.. اتحاد القدم يوقع اتفاقية لبث مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز عبر تطبيق Fanseat



أعلن مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عن توقيعه اتفاقية نقل وبث مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الرياضي 2023 - 2024، وذلك مع تطبيق Fanseat بالتعاون مع شريكه التسويقي شركة برو انترناشونال، في عقد يمتد موسمين قابلين للزيادة موسمين إضافيين.

وبموجب الاتفاقية، فإن تطبيق Fanseat سيقدم خدمة التصوير وبث مباريات دوري ناصر بن حمد الممتاز لأكثر من 100 دولة حول العالم، للمرة الأولى في تاريخ الكرة البحرينية.

وسيقدم التطبيق خدمة نقل المباريات عبر الرابط www.Fanseat.com.

ويأتي توقيع الاتحاد البحريني لكرة القدم الاتفاقية مع تطبيق Fanseat باعتبارها منصة شهيرة، وذات سمعة طيبة، إذ تملك خبرة كبيرة في مجال البث، خصوصًا وأنه من أبرز التطبيقات المختصة في بث المسابقات الرياضية، إذ يبث سنويًا أكثر من 2000 حدثًا رياضيًا و 5000 ساعة بث. وسبق للتطبيق أن بث مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ورياضات أخرى متنوعة.

وكان الاتحاد البحريني لكرة القدم قد تلقى العديد من العروض في هذا الإطار، قبل أن يستقر على خيار تطبيق Fanseat، إذ تأتي هذه الخطوة ضمن حزمة من المبادرات التطويرية التي يهدف الاتحاد إلى إدخالها على مسابقاته وأنشطته، عبر زيادة رقعة إطار المتابعة لمنافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز، بما يسهم في الترويج الفعال للمسابقة؛ للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة، بما يعزز من التواجهات الرامية لصناعة المحتوى الرياضي وتعزيز حضور الكرة البحرينية على الأصعدة القارية والدولية، ضمن الخطوات الرامية لتطبيق مبادئ ومحاور الاحتراف الرياضي.

وفي الوقت الذي يثني فيه الاتحاد على التعاون الكبير الذي أبداه تطبيق Fanseat بالتعاون مع شركة برو إنترناشونال لتوقيع الاتفاقية، فإنه يؤكد بأنها باب لمزيد من الشراكات المستقبلية في مختلف المجالات، خصوصًا وأن هذه الاتفاقيات تهدف في المقام الأول إلى التطوير المنشود للمسابقات عبر تنمية موارد الاتحاد والأندية الأعضاء، وإضفاء أجواء المتعة للمشاهدين والمتابعين في مختلف دول العالم.

وتأتي هذه الخطوة النوعية غير المسبوقة لتؤكد نهج مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم في مواكبة التطورات المستجدة على الساحة الكروية، خصوصًا باعتبار مجال الإعلام واحدًا من أهم المجالات التي يوليها الاتحاد اهتمامًا بالغًا؛ لما به من دور كبير في إثراء عمل الاتحاد وإبراز أنشطته وجهوده.

وفي هذا الإطار، يؤكد الاتحاد استمرار جهوده للبحث عن جهات وشركات أخرى للحصول على حقوق البث والنقل لمسابقاته، بما سوازي حجم التطلعات والرؤى التطويرية التي تنعكس بمخرجاتها الإيجابية على منظومة كرة القدم البحرينية.