الرياضة

الاتحاد البحريني للتنس يوقع اتفاقية تعاون مع مستشفى السلام التخصصي

وقع الاتحاد البحريني للتنس اتفاقية تعاون مع مستشفى السلام التخصصي، حيث سيقدم المستشفى بموجب هذه الاتفاقية الرعاية والخدمات الطبية للبطولات الدولية التي ينظمها الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

وتأتي هذه الخطوة الهامة ضمت إطار تحضيرات الاتحاد لاستضافة عدد من البطولات الدولية الهامة التي ستقام في ضيافة الاتحاد خلال شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين، والتي يسعى الاتحاد من خلالها تأمين كافة الجوانب التنظيمية التي تضمن ناج البطولات، وتعزز من مكانة البحرين كوجهة مميزة لاستضافة مختلف البطولات الرياضية الإقليمية والقارية والدولية.

ووقع الاتفاقية من جانب الاتحاد البحريني للتنس سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة رئيس الاتحاد، ومن جانب مستشفى السلام السيد أحمد السيد الرئيس التنفيذي للمستشفى، وذلك بحضور أمين السر العام بالاتحاد السيد فؤاد الرويعي، وعدد من المسؤولين في مستشفى السلام التخصصي.

وبهذه المناسبة، صرح سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للتنس قائلا: "يسعدنا أن نعلن عن توقيع اتفاقية الرعاية الطبية للاتحاد، والتعاون مع إحدى أبرز المؤسسات الطبية في البحرين، ونحن سعداء بهذه الشراكة التي تعزز من دور المؤسسات الوطنية في دعم القطاع الرياضي بالمملكة".

وأضاف سعادته أن هذه الخطوة هي جزء من استراتيجية الاتحاد البحريني للتنس، الذي يسعى دائما لتوفير الدعم الشامل للاعبي التنس في البحرين، والأنشطة المختلفة التي ينظمها الاتحاد من خلال توفير الرعاية الطبية المتخصصة التي تسهم في تحقيق طموحات الاتحاد وأهدافه المستقبلية.

وأعرب سعادته عن خالص شكره وتقديره لإدارة مستشفى السلام التخصصي، متمنيا لهذه المؤسسة الطبية الرائدة والمرموقة المزيد من التوفيق والنجاح.

من جانبه، أعرب السيد أحمد السيد الرئيس التنفيذي لمستشفى السلام التخصصي عن سعادته بتوقيع هذه اتفاقية التعاون مع الاتحاد البحريني للتنس، مشيرا إلى أن هذه الاتفاقية تؤكد التزام المستشفى بتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمجتمع الرياضي في البحرين، حيث نتطلع إلى توفير الدعم اللازم للاتحاد من خلال فريق طبي متخصص مجهز بأحدث التقنيات والمعدات الطبية.

وقال السيد أن توقيع هذه الاتفاقية يبرز أهمية الشراكات بين القطاعين الرياضي والصحي، ويعكس التزام كلٍ من الاتحاد البحريني للتنس ومستشفى السلام التخصصي بتعزيز الرياضة والعناية الصحية في المملكة من خلال هذا التعاون، متمنيا أن تكون هذه الاتفاقية بداية لتعاون أكبر ومستدام بين المؤسستين فيما يخص تطوير الأنشطة الرياضية وتعزيز الصحة واللياقة البدنية.