صحيفة ملاعب

سوري بديلا للكاميروني جونيور في الأهلي

وليد عبدالله

من المتوقع أن يعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع لاعب سوري ليحل بديلاً عن اللاعب الكاميروني جونيور في الفريق الكروي الأول بالنادي للموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

وأشارت مصادر لـEXTRA إلى أن إدارة النادي الأهلي فتحت خط المفاوضات مع لاعب دولي سوري، من أجل الانضمام وتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد أن منحت الإدارة الضوء الأخضر للاعب الكاميروني جونيور للانتقال واللعب في صفوف فريق النهضة العماني بناء على رغبة اللاعب، بعد أن تعاقدت إدارة النادي معه لارتداء قميص النسور في الموسم الكروي.

وأوضحت المصادر أن النادي توصل إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب الدولي السوري، وأن المفاوضات وصلت لمرحلة متقدمة من أجل الوصول إلى اتفاق نهائي على صيغة العقد، متوقعة أن يصل اللاعب إلى البلاد خلال اليومين المقبلين في حال توصل لاتفاق نهائي مع الإدارة، من أجل التوقيع على عقد انضمامه للكتيبة الأهلاوية.

من جانبه، يواصل فريق الأهلي بقيادة مدربه السوري هيثم جطل تدريباته ضمن مرحلة الإعداد التي بدأها في مطلع أغسطس الجاري، حيث دعم الفريق صفوفه بـ4 صفقات ممثلة بالتعاقد مع اللاعب العاجي علي إبراهيم، والسوريين كامل حشيمه وفواز بوداغجي والبرازيلي جوستافو.

ويتطلع الأهلي في الموسم الجديد لتقديم أفضل المستويات التي تعيده من جديد للمنافسة والوصول إلى منصات التتويج، خصوصاً بعد أن فرط في تحقيق لقب مسابقة كأس جلالة الملك المعظم الموسم الماضي لصالح بطل المسابقة فريق الحالة، الذي نجح في التتويج باللقب الغالي بفوزه في المباراة النهائية بركلات الحظ الترجيحية 6/5.