البحرين

محافظ الشمالية يؤكد على أهمية التوعية بأساليب الاحتيال الإلكتروني لحماية المجتمع



أكد سعادة السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية على أهمية التوعية عبر مختلف القنوات المتاحة من مخاطر وأساليب وأنواع الاحتيال والتصيد الإلكتروني لتحصين وحماية أفراد المجتمع ، مشيداً بالجهود التي تبذلها كافة الجهات المعنية للوقاية من جرائم الاحتيال.

جاء ذلك خلال استقبال سعادته للدكتور مشعل ناصر الذوادي الباحث الاقتصادي وخبير تنمية الموارد البشرية ، بحضور العقيد عبدالله معنطر نائب المحافظ.

وأثنى محافظ الشمالية على الجهود التي يبذلها الدكتور مشعل الذوادي ، مشيداً بحسه الوطني وإسهاماته في نشر الوعي ، مؤكداً استعداد المحافظة للتعاون عبر تنظيم سلسلة من الجلسات الحوارية والتوعوية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة بما يسهم في خلق بيئة واعية ضد مخاطر التصيد والاحتيال الإلكتروني.

من جانبه ، قدم الدكتور مشعل الذوادي ملخصاً حول حملة "حصن نفسك ضد الإحتيال الإلكتروني" والتي تعنى بتوعية المجتمع من المحتالين، مبيناً أن الحملة ومنذ انطلاقها حققت مكاسب على مستوى التواصل الاجتماعي، متطلعاً للتعاون مع المحافظة كنقطة ارتكاز لتوعية المجتمع من خلال المجالس والتجمعات الهادفة والمراكز الثقافية.