إقتصاد

بالتعاون مع بنك الإسكان و9 شركات تطوير عقاري.. «البحرين الإسلامي» يدشّن معرضه الأول للتمويلات العقارية

أيمن شكل

دشّن بنك البحرين الإسلامي «BisB»، معرضه الأول للتمويلات العقارية بالتعاون مع بنك الإسكان والذي يقام على مدار يومي الخميس والجمعة 31 أغسطس والأول من ديسمبر بمقر البنك في منطقة عراد.

وأوضحت الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الإسلامي فاطمة العلوي، أن المعرض يعتبر المبادرة الأولى للبنك والتي يقدمها خدمة للتمويل العقاري بالمملكة، وتأتي بشراكة مع بنك الإسكان.

وقالت العلوي، إن المعرض يهدف إلى فتح الأبواب أمام المواطنين الباحثين عن تمويلات عقارية لبيت العمر حيث يوفر بنك البحرين الإسلامي مجموعة من الموظفين المتخصصين لتقديم نصائح حول أنواع التمويلات المتاحة لشراء البيوت أو قطع أراضي وآليات تمويل بنائها، كما يتوافر في المعرض مطورون عقاريون ومصممون للديكورات الداخلية وكذلك اختيار وتنسيق الأثاث، بحيث يحقق المعرض أهدافه الشاملة في تقديم الخدمات الإسكانية المتميزة للمواطنين.

ووصفت العلوي مشاركة بنك الإسكان في المعرض بالمبادرة الطيبة، مؤكدة على وجود شراكة مستمرة بين البنكين على صعيد التمويلات الإسكانية، وأوضحت أن كافة المشاريع المعروضة يمكن أن تتم سواء عن طريق «مزايا» أو «تسهيل». وأكدت الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية أن بنك البحرين الإسلامي يعمل دائماً على تقديم مبادرات تخدم كافة القطاعات التي تحظى باهتمام المواطنين في المملكة، ضمن التزامه المستمر بالمسؤولية الاجتماعية، وقالت: «نسعى في بنك البحرين الإسلامي دوماً إلى تعزيز التعاون والشراكة مع القطاعين العام والخاص لتقديم التمويل للمشروعات التي تخدم المواطن وتحقق تطلعاته».