الرياضة

ختام ورشة عمل مراقبي المباريات للموسم 2023-2024

نظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم وحاضر فيها المراقب الآسيوي فهد البراك

اختتم الاتحاد البحريني لكرة القدم، ورشة عمل مراقبي المباريات للموسم الرياضي 2023-2024، والتي أقيمت بمقره خلال الفترة 29 وحتى 31 أغسطس 2023.

وحاضر في ورشة العمل المراقب الآسيوي فهد البراك من دولة الكويت.

وألقى رئيس قسم المسابقات والتسجيل بالاتحاد البحريني لكرة القدم محمد حسين، كلمة خلال حفل ختام الورشة، نقل فيها تحيات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، والإدارة التنفيذية بالاتحاد عبر الأمانة العامة، للمحاضر والمشاركين، متمنيًا أن يكون المشاركون قد حققوا الاستفادة الكاملة من الورشة التي قدمها المراقب الآسيوي فهد البراك من دولة الكويت، باعتباره كفاءة آسيوية لها العديد من المشاركات الخارجية والتجارب المهمة على مختلف الأصعدة، شاكرًا البراك على مجهوده الكبير.

واشتملت الورشة على محاضرات مكثفة في الجانب النظري، ومن أبرز محاورها:مهمات وأدوار المراقب، مهمات وأدوار المنسقين، تجهيزات الملعب وفحصه، بالإضافة إلى تدريبات عملية في استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.

وشارك في ورشة العمل 21 دارسًا:وليد عصام، محمد الظاعن، سعيد الإسكافي، طلال مسامح، محمد إدريس، وليد النعيمي، أحمد إبراهيم، محمد الحجيري، حمد المطاع، عمار دشتي، صلاح بوعلاي، خليل خالد، سلمان الدخيل، عبدالله عبدالرزاق، محمد عبدالرزاق، محمد العجمي، وليد العجمي، عبدالله عبدالرحمن، محمود حبيب وخديجة موسى.