البحرين

المؤيد: جهود مشتركة بين البحرين وإسرائيل في تعزيز العمل الشبابي

أكد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أيمن المؤيد، على الجهود المشتركة بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل في تعزيز العمل الشبابي والارتقاء به وتبادل التجارب الناجحة والوفود الشبابية، وبحث سبل خدمة المصالح المشتركة في مجال البرامج الشبابية التي تساهم في تطوير مهارات الشباب، وأبرز فرص التعاون بين الجانبين.

جاء ذلك، خلال لقاء وزير خارجية دولة إسرائيل إيلي كوهين في أثناء زيارته الرسمية إلى مملكة البحرين، الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ووزيرة شؤون الشباب روان توفيقي، بحضور الوفد المرافق وعدد من المسؤولين في المجلس والوزارة وذلك بمقر HQ أكبر مساحة عمل مشتركة في مملكة البحرين بمجمع السيف.

وعرض المؤيد سياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب تجاه القطاع الشبابي وأهم المبادرات التي يطرحها المجلس لتمكين الشباب في مختلف المجالات.

بينما قدمت وزيرة شؤون الشباب شرحاً عن أهم المبادرات والبرامج التي تقدمها مملكة البحرين للقطاع الشبابي وأبرز الإنجازات التي حققها شبابها في مختلف المجالات، كما بينت نتائج البرامج التي تم تنفيذها سابقاً وما تحقق من تبادل للخبرات والأفكار والابتكارات في مختلف المجالات.

وأعرب وزير خارجية دولة إسرائيل عن تقديره للجهود المبذولة بين البلدين في القطاع الشبابي، مؤكداً أهمية العمل بما يساهم في تقديم برامج نوعية مشتركة تخدم الشباب وتساهم في نقل التجارب والخبرات والبرامج بينهم.