صحيفة ملاعب

الحالة يضم المحرقاويين عمر عبدالباسط وفيصل عبدالله

وليد عبدالله

بعد أن وقع مع موريتاني ويمني..الفريق يجرب 3 آخرين

توصلت إدارة نادي الحالة، إلى اتفاق مع إدارة نادي المحرق على ضم لاعبي المحرق الشابين عمر عبدالباسط وفيصل عبدالله إلى صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الحالة للموسم الرياضي الجديد 2023/ 2024.

وكان الحالة، تقدم بطلب إلى المحرق يتضمن الحصول على خدمات اللاعبيّن عمر عبدالباسط وفيصل عبدالله للموسم الجديد، حيث أبدى المحرق موافقة على الطلب الحالاوي بإعارة اللاعبيّن للعب في صفوف الكتيبة الحالاوية في هذا الموسم الكروي.

ويواصل الحالة تحركاته لإنهاء ملف المحترفين بعد أن تعاقد مع المهاجم الموريتاني محمد سالم والمدافع اليمني هارون الزبيدي، حيث يجرب حالياً 3 محترفين، وهم: لاعبو وسط من ساحل العاج ونيجيري ومدافع من زمبابوي، حيث يتوقع أن يحسم النادي بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة المصري ياسر رضوان هذا الملف خلال اليومين المقبلين.

وكان النادي قد جدد لقائد الفريق علي عدنان ضيف واللاعب علي جمال ووقع مع اللاعب أحمد راشد الذي يعود في الموسم الجديد لتمثيل الكتيبة الحالاوية.

وخاض الحالة، 5 وديات حتى الآن خلال فترة الإعداد التي يخوضها تحضيرا للموسم الكروي، حيث لعب مباريات أمام الرفاع، الرفاع الشرقي، قلالي، مدينة عيسى واتحاد الريف.

وتسعى الإدارة الحالاوية برئاسة سامي الجلاهمة لتجهيز الفريق الكروي على الشكل الذي يقدم من خلاله مستويات أفضل في الموسم الجديد، حيث سيدخل هذا الموسم حاملا للقب كأس جلالة الملك المعظم، والذي نجح في إحرازه الموسم الماضي على حساب فريق النادي الأهلي، كما تتطلع الإدارة أن يقدم الفريق مستويات فنية مغايرة على مستوى مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد أن نجح في البقاء في هذه المسابقة عبر بوابة "الملحق".