صحيفة ملاعب

الحد يقترب من أحمد صالح سند

وليد عبدالله

يقترب نادي الحد من التعاقد مع اللاعب الشاب أحمد صالح سند، لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2023/ 2024.

وكشفت معلومات حصلت عليها EXTRA عن أن نادي الحد فتح خط المفاوضات مع اللاعب أحمد سند، حيث وصلت المفاوضات إلى مرحلة متقدمة بين النادي واللاعب، بانتظار الاتفاق النهائي على صيغة العقد للإعلان رسمياً عن هذه الصفقة.

وأشارت المصادر إلى أن دخول الحد في مفاوضات مع اللاعب أحمد سند يأتي بعد أن فضل نادي المحرق فسخ عقده مع اللاعب بالتراضي، بعد أن كان اللاعب مرتبطاً بعقد إلى نهاية الموسم القادم مع الأخير.

وكان اللاعب أحمد صالح قد مثل فريق نادي البحرين على سبيل الإعارة في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز الموسم الماضي.

وتأتي تحركات الحد للحصول على اللاعب ضمن الخطوات التي تسعى من خلالها إدارة النادي بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عيسى السعدون، لتدعيم صفوف الفريق باللاعبين المحترفين والمحليين، بشكل يسهم في الوصول إلى التشكيل المناسب الذي سيعتمد عليه الجهاز الفني في الموسم الرياضي المقبل.

وكان الحد قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع بدر بشير، وهشام منصور، وعلي منير، ونواف عبدالله، وكميل العظم، وأحمد حبيب، وعبدالعزيز الشيخ، وعدنان فواز، وبرنس.

كما تعاقد النادي مع المحترفين الليبي محمد الهادي، وموسى داو، فيما أنهى عقد المحترفين التونسي لمجد بن عامر ومحمد الغنيمي بعد أن أعلن عنهما في وقت سابق، وذلك بناءً على قرار الجهاز الفني للفريق.