صحيفة ملاعب

كلوب يصارع غوارديولا على جائزة جديدة في إنجلترا

يصارع الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، نظيره الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على الفوز بجائزة جديدة في إنجلترا بشكل رسمي.

وكشفت رابطة البريميرليج عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي، عن شهر أغسطس المنصرم، وعرفت القائمة تواجد كلوب، وجوارديولا، ومدرب آرسنال ميكيل أرتيتا.

كما شهدت القائمة تواجد مدرب توتنهام هوتسبير الجديد، أنجي بوستيكوجلو، والأسكتلندي ديفيد مويس، الذي يقدم عملاً مميزاً برفقة فريق وست هام في مستهل الموسم الجاري.

وفي الوقت ذاته أزاحت الرابطة النقاط عن المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر ذاته، والتي عرفت تواجد ستة لاعبين، لم يكن من بينهم أي لاعب من ليفربول أو آرسنال.

وحفظ الإسباني رودري ماء وجه السيتي وتواجد في قائمة المرشحين، برفقة نجم برايتون، وكاورو ميتوما، وجيمس ماديسون، من طرف توتنهام هوتسبير، وغارود بوين من وست هام، ومبويمو من شيفيلد يونايتد، وتايو أونيي من طرف نوتنغهام فورست.

ويتصدر السيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 4 جولات بالعلامة الكاملة، وبفارق نقطتين عن كل من توتنهام، وليفربول، ووست هام، وآرسنال.