صحيفة ملاعب

رئيس بشتكتاش يكشف تفاصيل مثيرة من مفاوضاته مع راموس

كشف سرحان تشيتينسايا، نائب رئيس نادي بشكتاش التركي، تفاصيل مثيرة عن مفاوضاته مع سيرجيو راموس، أسطورة ريال مدريد، والعائد مؤخراً إلى ناديه الأول إشبيلية.

وأوضح سرحان أن ناديه بشكتاش دخل في مفاوضات متقدمة مع راموس، وكان هناك اتفاق وشيك بين الطرفين، لكن اللاعب قرر بالنهاية الانتقال إلى نادي إشبيلية.

وبحسب نائب رئيس بشكتاش، عرض أحد الأندية على راموس راتباً بقيمة 27 مليون يورو سنوياً، لكن مدافع إشبيلية الحالي وريال مدريد السابق لم يعطي المال الأولوية القصوى في محادثاته مع الأندية.

وقال سرحان في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية “لقد اقترحنا عليه الانضمام إلينا للعودة إلى المسرح العالمي، تحدثت مع سيرخيو لمدة 18 أو 19 يوماً حول مشروعنا، وكانت الأموال ثانوية بالنسبة له. لقد تلقى عرضاً آخر بقيمة 27 مليون يورو صافية من الضرائب، ولم يفكّر فيه حتى”.

وأضاف “كنا 6 أندية أردنا التعاقد معه، شارك جوتي في جهود جلب راموس، عندما أعطى الضوء الأخضر للانتقال إلى بشكتاش، بدأنا في الحديث عن المال. اتفقنا على عقد لمدة عام بالإضافة إلى عام اختياري”.

وأنهى سرحان حديثه “وعدناه بـ4 ملايين يورو سنوياً، ومليون يورو كمكافأة توقيع، و6 ملايين يورو يدفعها الراعي مقابل تصوير إعلان. ناقشنا لفترة طويلة مقدار المال الذي يريده إذا سجل 25 هدفاً في الموسم، كان يريد رقماً مرتفعاً، وكان يثق أنه قادر على الوصول لهذا العدد من الأهداف”.