الرياضة

انتقل لتمثيل نادي الصواري.. لاعب الطاولة راشد سند يحترف في الدوري السعودي

انتقل لاعب منتخبنا الوطني لكرة الطاولة ونادي البحرين راشد سند لتمثيل فريق نادي الصواري لكرة الطاولة في الدوري السعودي الموسم الجديد 2023/2024.

ويأتي انتقال راشد سند للعب في الدوري السعودي تأكيدا على مكانة الامكانيات البحرينية في الرياضة بشكل عام وكرة الطاولة بشكل خاص، حيث سيكون اللاعب البحريني الأول الذي يمثل ناد سعودي بعد فتح باب الاحتراف للأندية السعودية لكرة الطاولة.

وأعرب راشد سند عن سعادته الكبيرة بأن يكون سفيرا لكرة الطاولة البحرينية في الملاعب السعودية، مبينا إلى أنه سيبذل قصارى جهده مع ناديه الجديد الصواري لتحقيق النتائج الايجابية والوصول إلى الأهداف المرجوة، إضافة إلى عكس الصورة المشرقة لكرة الطاولة البحرينية خارج البحرين خصوصا أن كرة الطاولة البحرينية شهدت تطورا لافتا في الفترة الماضية واستطاع المنتخب الوطني والأندية الوطنية من تحقيق نتائج رائعة في المحافل الخارجية الدولية والعالمية والاقليمية إضافة إلى العربية والآسيوية.

وأشاد راشد سند بالدور البارز لإدارة نادي البحرين على جهودها الكبيرة والتسهيلات التي قدمتها من أجل انتقاله إلى الدوري السعودي مع نادي الصواري، إضافة إلى دور الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وجهودهم الحثيثة في تسهيل كافة الاجراءات.

وأشار إلى أن هذه المحطة ستكون مهمة بالنسبة له بعد أن خاض عدة تجارب احترافية ناجحة مع الأندية المصرية ونادي الريان القطري في الفترة الماضية، خصوصا أن الدوري السعودي سيشهد مشاركة العديد من نجوم كرة الطاولة ويمتلكون باع طويل وانجازات عديدة مما سيساهم في رفع امكانياته الفنية والمهارية والتي ستنعكس على أدائه مع المنتخب الوطني في الفترة القادمة.