صحيفة ملاعب

سند ينضم للصواري السعودي

عمر البلوشي

تعاقد نادي الصواري السعودي مع لاعب منتخبنا الوطني وفريق البحرين لكرة الطاولة راشد سند للانضمام إلى الفريق المنافس ضمن الدوري السعودي للمحترفين لكرة الطاولة خلال الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

وأشار سند أن هذه التجربة الاحترافية جديدة له على مستوى الدوري السعودي الذي يضم لاعبين عالميين يتنافسون ضمن منافساته، حيث سبق له خوض تجارب احترافية سابقة مع الريان القطري وعدد من الأندية المصرية.

وأكد أن تواجده في الدوري السعودي وسط مشاركة واسعة من اللاعبين المحترفين تعتبر فرصة سانحة له للوقوف على جاهزيته التامة والتحضير بشكل مناسب لخوض العديد من المشاركات الخارجية وأهمها التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وقال اللاعب إن تطلعاته كبيرة بأن يحقق مستويات متميزة مع نادي الصواري السعودي في الموسم القادم، بما يعكس بشكل كبير إمكانيات اللاعب البحريني ومدى قدرته على المنافسة في مختلف البطولات والدوريات.

الجدير بالذكر أن اللاعب راشد سند يعتبر من أفضل اللاعبين البحرينيين على مستوى لعبة كرة الطاولة، ونجح في تحقيق العديد من الإنجازات المشرفة للبحرين خلال المشاركات الخارجية على مستوى المنتخبات الوطنية والأندية، مما يؤكد على مدى قدرته في المنافسة ضمن الدوري السعودي بتواجد نخبة من اللاعبين العالميين.