إقتصاد

'الخدمات المالية العربية' تختم بنجاح برنامج التدريب الصيفي AFS iSuites

اختتمت بنجاح شركة الخدمات المالية العربية (AFS)، المزود الرائد لحلول الدفع الرقمية وأداة تمكين التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، برنامج التدريب الصيفي لعام 2023 ، .AFS iSuites الآن في عامه الثاني، يقوم برنامج AFS iSuites بتوظيف المتدربين في المكتب الرئيسي للشركة في مملكة البحرين والمكاتب الإقليمية في جمهورية مصر العربية وسلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة، مما يؤكد التزام شركة AFS برعاية المواهب الشابة وتعزيز الابتكار.

يذكر أن برنامج AFS iSuites هو تجربة تدريب ديناميكية وشاملة مصممة لتزويد الطلاب الطموحين بفرصة اكتساب الخبرة العملية والإطلاع على الرؤية القيمة للقطاع والتعرف على أحدث التقنيات المالية. شمل برنامج هذا العام مجموعة متنوعة من المتدربين، مما مكنهم من استكشاف جوانب مختلفة من قطاع المدفوعات أثناء العمل عن قرب مع المختصين في المجال والموجهين.

وقال سامر سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة AFS "يعكس برنامج AFS iSuites حرصنا على تعزيز نمو المواهب الشابة في قطاع المدفوعات. نؤمن بأن رعاية القادة الناشئين وتعريفهم على حلول الدفع الرقمية المبتكرة أمر ضروري لتشكيل المستقبل. من خلال برنامجAFS iSuites ، نقدم للمتدربين منصة فريدة للتعلم والمساهمة والتواصل في نفس القطاع. مع نجاح برنامج التدريب الافتتاحي العام الماضي، بُنيت هذه النسخة الثانية على ذلك الأساس ، مما يوفر فرص أكثر شمولاً للتعلم والتطوير ".

ويمنح البرنامج المتدربين فرصة حيوية لتجربة التنوع الثقافي للمكاتب الإقليمية لـAFS ، مما يجعل رحلتهم ملامسة للواقع حيث يغمرون أنفسهم في بيئة الشركة الديناميكية والمرنة. غطى برنامج 2023 مجموعة واسعة من المجالات، بما في ذلك المدفوعات الرقمية وإدارة المخاطر وخدمة العملاء وغير ذلك، مما يمنح المتدربين نظرة شاملة لنظام المدفوعات. حظي المتدربون بفرصة التعاون في مشاريع حقيقية، والمشاركة في ورش عمل من قبل خبراء الصناعة، مما أدى إلى زيادة مفهومهم لمشهد التكنولوجيا المالية.

يشار إلى أن شركة الخدمات المالية العربية مرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي، ومملوكة بالأغلبية للمؤسسة العربية المصرفية ABC. وتفتخر الشركة بالعديد من خدمات وحلول الدفع الرقمية الشاملة، والتي تمتد لمعالجة بطاقات الخصم والائتمان والبطاقات الإسلامية، وخدمات اكتساب التاجر، والتكنولوجيا المالية، ومجموعة من أحدث الخدمات ذات القيمة المضافة المتطورة. ولديها مكاتب ومراكز بيانات في كل من مملكة البحرين، وجمهورية مصرالعربية وسلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.