إقتصاد

بنك البحرين الوطني يعلن عن تمديد حملة بطاقة «الغالية» الائتمانية إلى نهاية العام

أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن تمديد حملة بطاقة "الغالية" الائتمانية حتى نهاية العام الحالي والتي تم إطلاقها للمرة الأولى في شهر مارس ومن ثم تمديدها لمدة 3 شهور. ونظرًا للإقبال الهائل وردود الفعل الإيجابية التي شهدتها الحملة، أعلن البنك عن استمرار الحملة الترويجية إلى 31 ديسمبر 2023.

تتضمن بطاقة "الغالية" الائتمانية من بنك البحرين الوطني - والمصممة حصريًا للسيدات - مجموعة من المزايا مثل: معدلات فائدة تنافسية وفرصة التأهل لدخول السحوبات والفوز بالعديد من الجوائز القيمة. كما ستحصل السيدات على 1,000 نقطة إضافية سنويًا، و200 نقطة إضافية بالتزامن مع مناسبات واحتفالات المرأة، بجانب مضاعفة النقاط في بعض المناسبات المختارة خلال العام.

ولفترة محدودة فقط، سيحصل أصحاب البطاقة الجدد على 1000 نقطة أساسية و 1000 نقطة إضافية تلقائياً و التي يمكن استبدالها عبر برنامج مكافآت الولاء، تطبيقPoints by NBB" ". كما يمكن الاستمتاع بالعروض الحصرية مع عديد من المحلات التجارية، وإمكانية الدخول لمختلف صالات المطارات حول العالم، ونقاط الولاء والتي يمكن استبدالها كاسترداد نقدي وغيرها. علاوة على الإعفاء من الرسوم الإدارية في حال التقدم بطلب تمويل شخصي مع البطاقة.

للمزيد من المعلومات حول البطاقات الائتمانية من بنك البحرين الوطني، يرجى الاتصال على الرقم 4433-1721، أو الاطلاع على الموقع الإلكتروني nbbonline.com، أو زيارة أيّ من فروع البنك.