صحيفة ملاعب

رودري: نصيحة أورتيجا سبب هدفي أمام النجم الأحمر

أوضح رودري نجم مانشستر سيتي، أن فريقه قدّم مباراة متكاملة في الفوز على النجم الأحمر (3-1) بافتتاح مشوار الفريقين بمسابقة دوري أبطال أوروبا، رغم تخلف السيتزنز في نهاية الشوط الأول بهدف.

وأهدر لاعبو مانشستر سيتي، مجموعة كبيرة من الفرص الخطيرة في الشوط الأول، قبل أن يتلقوا هدفا مباغتا، تم تعويضه في الشوط الثاني عبر ثلاثية سجل منها رودري هدفا.

وقال رودري في تصريحات لشبكة "تي إن تي سبورت": "أعتقد أنها كانت مباراة صعبة، رغم أنه كان من الممكن أن نسجل هدفين أو 3 أهداف في الشوط الأول. لم نكن حاسمين بما فيه الكفاية. لقد سجلوا من أول فرصة والأمر نفسه حدث ضد وست هام".

وأضاف: "الشيء الأكثر أهمية هو التحدث بين الشوطين مع اللاعبين والتأكيد على أنه لا داعي للذعر، وأن نواصل القيام بعملنا".

وتابع: "في النهاية سجلنا ثلاثة أهداف، وكان جوليان (ألفاريز) مذهلاً، وكان كايل (ووكر) قريبًا من التسجيل، لذا فهي مباراة كاملة بكل المقاييس".

وعن هدفه قال رودري: "لقد ألقيت نظرة في تلك اللحظة ورأيت الزاوية البعيدة. في بعض الأحيان لا يتعين عليك التسديد بقوة. أخبرني ستيفان (أورتيجا) بين الشوطين أن الحارس كان دائمًا في الهواء ولم ينزل إلى جانبي المرمى.. نصيحة جيدة!".

وحول ما إذا كان قد بذل مجهودًا أكبر في الآونة الأخيرة لمحاولة تسجيل المزيد من الأهداف، قال الدولي الإسباني: "أعتقد أن هذا شيء يصبح طبيعيًا بالنسبة للاعب. أشعر بالطريقة التي يدافعون بها فإنهم يعطون الوقت للاعبي خط الوسط للتسديد، إنه شيء أحاول العمل عليه، على الرغم من أن هذه ليست أهم صفاتي".