إقتصاد

البحرين الإسلامي (BisB) يدشن منصة «تجوري الإسلامي» الترويجية التفاعلية

أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، عن تدشين حملة "تجوري الإسلامي" الترويجية التفاعلية وذلك اعتبارًا من 25 وحتى 30 سبتمبر 2023 في مجمع سيتي سنتر البحرين. وتأتي هذه الحملة في أعقاب النجاح الهائل والإقبال الكبير الذي حققته الحملة الماضية التي نظمها البنك في شهر يوليو الماضي.

وعلى مدى 6 أيام متتالية، سيتمكن زوار منصة بنك البحرين الإسلامي من فتح حساب جديد بإجراءات ميسرة وسريعة، كما سيتاح للزبائن الحاليين تعبئة رصيدهم في حساب تجوري الإسلامي ليتلقوا بعد ذلك رسالة نصية قصيرة تتيح لهم المشاركة في ألعاب تفاعلية وفعاليات شيّقة للفوز بجوائز نقدية مُجزية تصل حتى 1,000 دينار بحريني تُضاف بشكل فوري لرصيد حساب تجوري الإسلامي الخاص بهم.

وبهذه المناسبة، صرّحت السيدة فاطمة العلوي الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الإسلامي قائلة: "نحن فخورون للغاية بالنجاح الذي شهدته حملتنا الأخيرة في شهر يوليو الماضي. وعليه، ارتئينا أن نطرح حملة تفاعلية أخرى تتضمن جوائز قيمة مع زيادة عدد الفائزين في المنصة. موجهين الدعوة للجميع لفتح حساب جديد في تجوري الإسلامي أو الاستثمار في حساباتهم القائمة، ليتمكنوا من تعزيز فرص فوزهم في المنصة، بالإضافة للجوائز الشهرية بقيمة 25,000 دولار أمريكي والربع سنوية بقيمة 200,000 دولار أمريكي والجائزة الكبرى بقيمة 1,500,000 دولار أمريكي لفائز واحد محظوظ."

وبإمكان الزبائن الحاليين والجدد التوجه إلى الطابق الأرضي بالقرب من بوابة 3 في مجمع سيتي سنتر البحرين والمشاركة في الحملة الترويجية من يوم السبت إلى يوم الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 10:00 مساءً، ويوميّ الخميس والجمعة من الساعة 10:00 صباحًا وحتى منتصف الليل.

هذا ويدعو بنك البحرين الإسلامي الجميع للمشاركة في الحملة والاستفادة من جوائزها من خلال فتح حساب تجوري الإسلامي أو مضاعفة المبالغ المستثمرة في حساب تجوري الإسلامي الخاص بهم، وذلك عبر تطبيق الإسلامي الرقمي. ولمعرفة المزيد حول تفاصيل ومستجدات الحملة وأسماء الفائزين، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك https://www.bisb.com/، أو متابعة صفحة الإنستقرام الخاصة بالبنك @bahrainislamicbank