صحيفة ملاعب

قمة دورينا 'مغاربية'.. وتواصل عقدة 'الخالدية'

حسين الدرازي

مباراة بنكهة (مغاربية)، هذا العنوان الأبرز لقمة الجولة الثانية لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم بين المحرق والخالدية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

الهدفان جاءا في الشوط الثاني، والتقدم أولاً كان للمحرق عبر التونسي فراس شواط في الدقيقة 47، والتعادل للخالدية من الجزائري سامي فريوي عند الدقيقة 75، ليكون الهدفان من (المغرب العربي)، وهو ما سيطر على قمتنا الكروية.

شواط نجح في التسجيل للمباراة الثانية على التوالي ليقدم أوراق اعتماده وليكون عند حسن ظن مواطنه المدرب التونسي جمال خشارم الذي اختاره لتمثيل المحرق هذا الموسم، وأيضاً الجزائري فريوي لم يخيب ظن مواطنه المدرب الخلداوي ميلود حمدي الذي زج به في الشوط الثاني لحاجته إلى إحراز التعادل وهو ما جاء به فريوي.

وهذه المباراة تواصلت فيها العقدة الخلداوية للمحرق الذي عجز عن تحقيق الانتصار الأول له على الخالدية في خمس مواجهات رسمية بينهما في بطولة الدوري، إذ واصل الخالدية تفوقه في المواجهات بعد هذا اللقاء الأخير بواقع ثلاثة انتصارات، مقابل تعادلين، ليتواصل الرقم السلبي للمحرق في هذه المواجهات، وليكون الخالدية هو النادي البحريني الوحيد الذي لم يتمكن من المحرق من التغلب عليه، من بين الفرق التي واجهها في مسابقة الدوري.