إقتصاد

'الكويت الوطني - البحرين' يحصد جائزة Visa 'للبطاقة الائتمانية الأكثر إنفاقاً في البحرين لكل بطاقة مفعلة في أول 90 يوم'



حصل بنك الكويت الوطني - البحرين على جائزة من شركة Visa عن " البطاقة الائتمانية الأكثر إنفاقاً في البحرين لكل بطاقة مفعلة في أول 90 يوم". حيث تعد هذه الجائزة بمثابة تقدير لبنك الكويت الوطني على ريادته في سوق المدفوعات في البحرين، حيث يقدم لعملائه مجموعة حصرية ومجزية من المنتجات.

ويعتبر هذا الإنجاز إمتدادا لمسيرة بنك الكويت الوطني المميزة في إيصال بطاقة فيزا الوطني الائتمانية لأعلى المستويات في البحرين وتعزيز مكانتها بين أفضل مصدري البطاقات الائتمانية. في أكتوبر 2022 قدمت Visa للبنك جائزة "البطاقة الائتمانية الأكثر قيمة للعملاء في البحرين"

وتسلم المدير العام لبنك الكويت الوطني في البحرين السيد/ علي فردان، الجائزة من ملك الصفار، المدير الإقليمي لشركة فيزا في البحرين، وذلك بحضور المديرين التنفيذيين من بنك الكويت الوطني و Visa في المقر الإقليمي لشركة Visa في دبي .

وبهذه المناسبة، قال فردان: "إن بنك الكويت الوطني ملتزم دائماً بتزويد عملائه بأفضل المنتجات والخدمات المصرفية من خلال البناء على علاقات طويلة الأمد مع شركاء عالميين مثل فيزا".

وأضاف فردان أن المكانة المتميزة التي يتمتع بها البنك في تقديم المنتجات المبتكرة في البحرين يدعمها شراكات مميزة مع Visa مما يساهم في تزويد عملائنا بمنتجات من الدرجة الأولى وعروض لا مثيل لها"

وقالت ملك الصفار، المدير الإقليمي لشركة فيزا في البحرين: "يسعدنا أن نمنح بنك الكويت الوطني – البحرين هذه الجائزة. باعتبارنا الشركة الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية، فقد تم تصميم بطاقات Visa لتتناسب مع مختلف قطاعات السوق، ويسعدنا أن مجموعة منتجات Visa التي يقدمها بنك الكويت الوطني مكنت حاملي بطاقات فيزا الوطني الائتمانية من الاستمتاع بقيمة المزايا والعروض الحصرية التي نقدمها ".

يميز بنك الكويت الوطني نفسه باعتباره البنك المفضل للعملاء من خلال تقديم مجموعة كاملة من المنتجات. كما توفر بطاقات الوطني الائتمانية مجموعة من المزايا التي تلبي جميع احتياجات عملائه وتساهم في إثراء تجربتهم المصرفية، وبالإضافة إلى ذلك تساهم في تقديم خدمات وعروض ترويجية حصرية محليًا وعالميًا. حيث تُقبل بطاقات الوطني الائتمانية في جميع أنحاء العالم وهي الطريقة الأكثر أمانًا والأكثر ملاءمة ومكافأة للدفع.