صحيفة ملاعب

«المنتشيان» الحالة والنجمة وجهاً لوجه.. و«الجريحان» الشباب والحد لتسجيل الانتصار الأول



وليد عبدالله

مواجهتان متباينتان في انطلاق الجولة الثالثة لدوري ناصر بن حمد

تنطلق «الجمعة» مباريات الجولة الثالثة من منافسات القسم الأول بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2023/ 2024. وتقام مباراتين عند الساعة 7 مساء، حيث يحتضن ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق بـ»عراد» المواجهة التي تجمع بين فريق نادي الحالة وفريق نادي النجمة، فيما يحتضن ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية المواجهة التي تجمع بين فريق نادي الشباب وفريق نادي الحد.

لقاء استاد المحرق سيكون بين فريقان منتشيان بنتيجتهما في الجولة الثانية، فالحالة قادم من فوز ثمين على حساب المنامة بنتيجة 2/1، والنجمة قادم من فوز مهم ومعنوي على حساب الشباب بنتيجة 3/2.

فالحالة بقيادة المصري ياسر رضوان يسعى لتحقيق الفوز الثالث له، والتي تضعه في صدارة «مؤقتة» في الترتيب العام لفرق المسابقة. في المقابل، يسعى النجمة بقيادة مدربه الوطني اسماعيل كرامي لتحقيق فوزه الثاني، والذي يسعى من خلاله إلى التقدم إلى صدارة «مؤقتة» كذلك في سلم الترتيب.

ويتوقع أن تشهد المباراة حماس وندية من الفريقان خصوصا وأنهما يسعيان إلى تحقيق هدف واحد من خلال هذه المواجهة.

وفي مباراة استاد مدينة خليفة، يسعى فريقا الشباب والحد إلى تسجيل انتصارهما الأول في هذا الموسم، خصوصا بعد خسارتهما مباراتي الجولة الأولى والثانية.

النجمة بقيادة المدرب الوطني الشاب علي مجيد يتطلع لحصد اولى نقاطه الثلاث في هذه المسابقة من خلال تسجيل فوز معنوي ومهم في هذه الجولة.

ولن تختلف نوايا الحد بقيادة مدربه الوطني عيسى السعدون الذي يبحث عن إثبات نفسه في هذه الجولة على حساب الكتيبة المارونية، عبر تحقيق فوز مهم يعيد التوازن للفريق بعد الهزيمتين اللتين تعرضت لهما الكتيبة الحداوية.