الرياضة

دوري ناصر بن حمد لكرة القدم: فوز النجمة على الحالة والشباب على الحد

حقق فريق النجمة انتصارا كبيرا على نظيره فريق الحالة 5-صفر، اليوم الجمعة، في افتتاح الجولة الثالثة لدور ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت انتصار الشباب على الحد 1-صفر.



في المواجهة الاولى، والتي اقيمت على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في عراد، تألق اللاعب جونيو كوستا وحسم النصف الاول من اللقاء لفريق النجمة بثنائية بعد ان سجل الهدف الاول في الدقيقة (19)، والهدف الثاني مع الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الاول.



وفي الشوط الثاني، نجح اللاعب عمر الداحي في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (54)، قبل ان يعزز محمد الرميحي النتيجة بهدف رابع في الدقيقة (72)، فيما اختتم عبد الله عبدو الخماسية مع الدقيقة (83).



بهذا الفوز رفع فريق النجمة رصيده الى (7 نقاط) ليتقدم مؤقتا الى صدارة الترتيب، فيما تلقى فريق الحالة خسارته الاولى وبقي مؤقتا في المركز الثالث.



وفي المواجهة الثانية، التي اقيمت على استاد مدينة خليفة الرياضية، قاد اللاعب كارلوس البيرتو جاكو فريق الشباب للفوز على نظيره فريق الحد، وذلك بعد ان سجل الهدف الوحيد مع الدقيقة (88).



وبهذه النتيجة حصد الشباب انتصاره الاول في الموسم الحالي، رافعا رصيده الى (3 نقاط) في المركز التاسع، فيما تلقى الحد خسارته الثالثة على التوالي وبقي رصيده خال من النقاط.



وتتواصل مساء غد منافسات الجولة الثالثة باقامة مواجهتين في الساعة السابعة مساء، حيث يلتقي سترة مع البسيتين على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، فيما يواجه الرفاع الشرقي نظيره المنامة على استاد مدينة خليفة الرياضية.