البحرين

'الأشغال': بدء أعمال تطوير طريق 3371 بمجمع 533 في المرخ

بهدف تحسين شبكة الطرق الداخلية

صرحت وزارة الأشغال بأنها بدأت بأعمال مشروع تطوير طريق 3371 بمجمع 533 في المرخ، بمحافظة الشمالية، والذي يهدف إلى إعادة إنشاء الطرق المذكور، حيث يبلغ الطول الإجمالي لأعمال الطرق 290 متراَ بعرض 6 أمتار، وذلك لتحسين شبكة الطرق الداخلية ورفع مستوى السلامة المرورية، وتسهيل حركة التنقل للمواطنين والمقيمين وتخفيف مشكلة تجمع مياه الأمطار في المنطقة.

وأوضحت الوزارة أن أعمال المشروع تتضمن إنشاء البنية التحتية، وإنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار، ووضع القنوات الأرضية لتفادي قطع الأسفلت مستقبلاً من قبل الخدمات، بالإضافة إلى رصف الطرق بالأسفلت وتعبيد الأرصفة الجانبية بالطوب، كما سيتم تركيب أعمدة الإنارة في المنطقة بالتعاون مع هيئة الكهرباء والماء ووضع العلامات المرورية والتحذيرية لسلامة مستخدمي الطرق.

الجدير بالذكر أنه تمت ترسية المشروع من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على شركة سانتي للحفريات والمقاولات بقيمة إجمالية بلغت 109,183.67 (مائة وتسعة آلاف ومائة وثلاثة وثمانون ديناراً بحرينياً).

وتهيب وزارة الأشغال بالمواطنين والمقيمين وقاطني المنطقة التعاون والتقيد بالإشارات التحذيرية الإرشادية أثناء فترة تنفيذ المشروع حفاظاً على سلامتهم.