صحيفة ملاعب

بيتزي لـEXTRA: تطبيق الأفكار وتصحيح الأخطاء في تجمع أكتوبر

وليد عبدالله

علينا العمل بروح واحدة.. وسنركز على التطوير والجاهزية


سيكون التحضير الأخير قبل الدخول في التصفيات المزدوجة


أكد مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي أن المنتخب يسعى إلى تحقيق أكبر استفادة من التجمع الإعدادي في شهر أكتوبر الجاري، مضيفا أن العمل سيرتكز على مواصلة رفع الجاهزية الفنية التكتيكية والبدنية للمنتخب من خلال تقوية مواطن القوة وتصحيح بعض الأخطاء التي شهدها التجمع الأول، مشيرا إلى أن أهمية الاستمرار نحو تطوير المستوى والأداء الذي يصل بالمنتخب إلى الاستعداد المناسب قبل بدء التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وقال بيتزي في تصريحه لـEXTRA: «إن معسكر أكتوبر سيكون أكثر وضوحاً بالنسبة لي كمدرب. فقد تابعت عن قرب مسابقة الدوري وشاهدت المباريات جميعها، وبدأت بمقارنة مستويات اللاعبين ما بين التجمع الأول والمباريات التي سبقت هذا التجمع الثاني. لذلك آمل من خلال هذه القائمة البدء بتطبيق الأفكار والخطط الفنية التي نسعى كجهاز فني إلى تنفيذها في هذا التجمع».

وأضاف: «أنه يجب علينا تثبيت النقاط التي عملنا عليها في فترة التجمع السابق، والبدء بتصحيح الأخطاء التي ارتكبناها في ذلك التجمع.

ونوه بيتزي أن معسكر أكتوبر هو آخر فترة بالنسبة للمنتخب كفترة تحضيرية وتجريبية، حيث ستشهد المرحلة المقبلة خوض المنتخب للتصفيات. فالجميع يعمل من مدرب وجهاز فني معاون وجهاز إداري بروح الفريق الواحد بهدف الاستمرار في تطوير المستوى والوصول إلى الجاهزية الفنية التي تسبق خوض التصفيات»، مبديا في الوقت نفسه تفاؤله بالمرحلة المقبلة.