الرياضة

مشاركة مميزة لفريق نادي الساموراي في بطولة الخليج الأولى للكيوكشن



شارك فريق نادي الساموراي في بطولة الخليج الأولى للكيوكشن التي أقيمت في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، والتي شهدت مشاركة 275 لاعبا يمثلون فرق الاندية ومراكز تدريب كيوكشن في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقد نجح الفريق تحت قيادة المدرب السيد مصطفى مرهون من تحقيق النتائج التالية، حيث حقق اللاعب حسين علي المركز الثالث في فئهة البراعم تحت 30 K، وحقق اللاعب أحمد علي المركز الثالث في فئة البراعم تحت 35 KG، وأحرز اللاعب يوسف الجفيري المركز الثالث في فئة البراعم تحت 35 KG، وأحرز اللاعب علي العرب المركز الثالث في فئة البراعم تحت 45 KG، وأحرز اللاعب علي جعفر المركز الثالث في فئة البراعم تحت 45 KG.

وفي فئة الناشئين، حقق اللاعب عبدالله باسم المركز الأول في وزن فوق 65 KG، وحقق اللاعب هادي حبيب المركز الثالث في وزن فوق 65 KG، وحقق اللاعب سيد محمد الخباز المركز الثالث في وزن فوق 65 KG. وفي فئة الرجال، حقق اللاعب حسين ضيف المركز الثالث في وزن تحت 55 KG.

وبهذه المناسبة، أعرب مدرب فريق نادي الساموراي المدرب الوطني السيد مصطفى مرهون عن سعادته بما حققه أفراد الفريق في هذه المشاركة، مؤكدا أن هذه المشاركة تأتي ضمن خطط وبرامج النادي لدعم وتطوير رياضة كيوكشن البحرينية، مشيدا بجهود المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، في دعم مشاركة النادي في هذه البطولة، مقدرا جهود اللجنة السعودية لرياضة كيوكشن على تنظيم هذه البطولة، ومتمنيا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح لرياضة كيوكشن البحرينية لمزيد من الازدهار والتقدم.