صحيفة ملاعب

هل تسرّع الأهلي في إقالة 'جطل'؟

عمر البلوشي

أنهى النادي الأهلي ارتباطه وبالتراضي مع المدرب السوري هيثم جطل وذلك بعد الخسارة الثقيلة من الخالدية بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، والنتائج المتذبذبة للفريق ضمن منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2024/2023.

وألقت الخسارة الثقيلة من الخالدية بظلالها على فريق الأهلي، مما اضطر كل من النادي والمدرب لإنهاء علاقتهما، حيث بدأ فعلياً الأهلي تحركاته لتأمين مدرب جديد في الأيام القليلة القادمة وذلك للتواجد قبل انطلاق الجولة الرابعة من الدوري بعد ما يقارب 10 أيام.

وكان من المفترض أن يتم إعطاء المدرب هيثم جطل فرصة لتصحيح أوضاع الفريق في المباريات القادمة، وخاصة أن الأهلي خاض منافسات الموسم بنقص في المحترفين مع وصول أحدهما قبل 3 أيام من انطلاقة الدوري، ووصول الآخر قبل يوم واحد من الجولة الثانية.

إلا أن الخسارة الكبيرة من الخالدية أنهت جميع الأمور وكشفت حول مدى صعوبة وقدرة المدرب هيثم جطل بتنظيم الفريق والظهور بمستوى أفضل خلال الجولات القادمة، كما حتم عليهم اختيار إنهاء الارتباط فيما بينهما.

وخاض المدرب هيثم جطل تجارب تدريبية ناجحة مع كل من أندية الشباب والمنامة في المواسم الماضية والتي كان من خلال أحد أفضل المدربين الأجانب، حيث يمتلك المدرب القدرة على بناء منظومة قوية ومتماسكة للفرق، مع ظهور النتائج في منتصف الموسم.