الرياضة

اتحاد الترايثلون يحتفل بأبطال وبطلات الموسم الرياضي الماضي



برعاية ديار المحرق وفي سوق البراحة، تفضل المهندس احمد بن علي العمادي الرئيس التنفيذي لديار المحرق، برعاية الاحتفال الذي نظمة الاتحاد البحريني للترايثلون بمناسبة تكريم ابطال وبطلات الموسم الرياضي الماضي 2022/2023، وقد أقيم الحفل الراقي في سوق البراحة بديار المحرق يوم الثلاثاء الماضي، وشهد حضورًا مشرفًا من عدد من الشخصيات البارزة في المجال الرياضي.

ويفخر الاتحاد البحريني للترايثلون بتكريم أبطال وبطلات الموسم الرياضي الماضي، وتسليط الضوء على إنجازاتهم وجهودهم المثابرة في رياضة الترايثلون، ويعد هذا الحفل فرصة للتعبير عن الامتنان والاعتراف بالأبطال وتشجيعهم على الاستمرار في تحقيق المزيد من النجاحات.

وشهد الحفل حضور الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة رئيس اتحاد المدارس والجامعات والسيد أحمد علي العمادي، الرئيس التنفيذي لديار المحرق، إلى جانب رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون سعادة السيد عبدالله عبدالسلام وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

ويسعى الاتحاد برئاسة عبدالله عبدالسلام جاهداً لتطوير رياضة الترايثلون وتعزيزها في المملكة. وقد قدمت الجوائز والتكريمات للأبطال والبطلات الذين قدموا أداءًا استثنائيًا في المنافسات وحققوا نجاحات ملموسة على المستوى المحلي والدولي.

وعبر عبدالله عبدالسلام عن سعادته بمستوى المشاركة والتنافس الذي شهده الموسم الرياضي الماضي، مشيرًا إلى أن هذه الإنجازات تعكس الإصرار والتفاني للرياضيين البحرينيين في تحقيق أهدافهم وتسلق سلم النجاح.

واختتم الحفل بأجواء من الفرح والتفاؤل، حيث تبادل الحضور التهاني والتشجيع مع الأبطال والبطلات، وتمنوا لهم المزيد من النجاح في المستقبل.

تعد هذه المبادرة من الاتحاد البحريني للترايثلون دليلاً على التزامه بتشجيع ودعم الرياضة والمواهب الرياضية في البحرين، وتعزيزها كجزء من نمط حياة صحي ونشط. وتشكل هذه الفعاليات فرصة قيمة لتكريم الأبطال والبطلات وإلهام الجيل القادم من الرياضيين لتحقيق أحلامهم وتجاوز تحدياتهم.

ينتظر عشاق رياضة الترايثلون في البحرين بفارغ الصبر الأحداث القادمة والتحديات التي ستشهدها هذه الرياضة المثيرة، ويأملون في أن يستمر الاتحاد البحريني للترايثلون في تنظيم مثل هذه الفعاليات الملهمة والتي تعزز مكانة البحرين كوجهة رياضية رائدة في المنطقة.