صحيفة ملاعب

اليمني محمدوه يواصل التألق.. وقلق محرقاوي!

حسين الدرازي

بعد تسجيله هدفاً رائعاً يُعتبر من أجمل أهداف دورينا حتى الآن وكان في شباك الرفاع بالجولة الثالثة لدوري ناصر بن حمد الممتاز، فقد واصل اليمني ناصر محمدوه محترف فريق المحرق تسجيله الأهداف الجميلة وهذه المرة كان مع منتخب بلاده في شباك منتخب سريلانكا ضمن التصفيات التمهيدية المؤهلة للتصفيات الآسيوية المشتركة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027، وانتهت المباراة يمنية بثلاثية نظيفة، وبانتظار مباراة الإياب، حيث اقترب اليمنيون من التأهل وبالتالي سيتواجدون في مجموعة منتخبنا والإمارات بشرط النجاح في تخطي الإياب أيضاً.

ورغم هذا التوهج والتألق، فقد سرى القلق في أوساط المحرقاويين كون اللاعب تعرض للإصابة في المباراة وخرج عند الدقيقة 84، وإصابته في عضلة الساق الخلفية (البطة)، إذ شوهد يتعالج بعد خروجه في هذه المنطقة ويضع الثلج عليها أيضاً.

وسيخضع اللاعب للمزيد من الفحوصات للتأكد من إمكانية خوضه مباراة الإياب من عدمه، وكذلك تحديد فترة غيابه وهل ما إذا كان سيغيب عن المحرق محلياً أو لا.

وجاء هدف محمدوه هذه المرة من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وسكنت الكرة الزاوية التسعين، فيما كان قد تميز بهدفه في شباك الرفاع بالدوري حينما وصلته كرة عرضية من اليمين ولعبها (عالطاير) في المرمى الرفاعي.