البحرين

محمد بن دعيج يزورالوفد البحريني المشارك في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية - هانغتشو 2022

قام سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، رئيس الوفد البحريني ورئيس اللجنة البارالمبية البحرينية، ,وسعادة السيد علي محمد الماجد نائب رئيس الوفد والأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية بزيارة الوفد المشارك في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية - هانغتشو 2022. وزيارة القرية البارالمبية حيث يتواجد اللاعبون والفرق الرياضية المشاركة في الدورة.

وتهدف هذه الزيارة إلى دعم وتشجيع اللاعبين البحرينيين المشاركين في الألعاب البارالمبية الآسيوية، وتوفير الدعم اللازم لهم لتحقيق أداء متميز في المسابقات. كما تعكس هذه الزيارة اهتمام الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة بالرياضة البارالمبية ودعمه المستمر للرياضيين ذوي العزيمة في البحرين.

وأعرب سعادته من جهته عن بالغ شكره وتقديره لبنك البحرين الوطني لدعمهم السخي ولإسهاماتهم المتواصلة للاعبينا المشاركين في الدورة وهذا بهدف التزامهم بدعم المجتمع والعمل على تشجيع الأفراد من ذوي العزيمة على تحقيق إمكانياتهم الرياضية الكاملة والتفوق في الرياضة.

وفي ختام الزيارة، تمنى سعادته التوفيق لجميع اللاعبين البحرينيين في مسابقاتهم، مؤكدًا أنهم يمثلون فخرًا للبحرين ومصدر إلهام للجميع.

وتعتبر زيارة سعادة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة للوفد البحريني في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية - هانغتشو 2022 تعبيرًا عن الدعم القوي والاهتمام الذي توليه البحرين للرياضة البارالمبية ولاعبيها، وتعزز الروح الرياضية والتضامن بين الرياضيين من جميع الدول المشاركة في الدورة.