صحيفة ملاعب

«الكلاسيكو يتجدد» بين «الجريحين».. والخالدية يتوعد البسيتين

مؤجلة الرفاع والشباب 2 نوفمبر

وليد عبدالله

تتواصل «الاثنين» مباريات الجولة الرابعة من منافسات القسم الأول بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة مباراتين عند الساعة 7 مساء، حيث يحتضن ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق بــ»عراد» المباراة التي تجمع بين فريق نادي المحرق وفريق النادي الأهلي، فيما يحتضن ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية المباراة التي تجمع بين فريق نادي الخالدية وفريق نادي البسيتين.

ففي مباراة ملعب استاد المحرق، يتجدد كلاسيكو الكرة البحرينية بين المحرق والأهلي، فالمحرق بقيادة المدرب التونسي جمال خشارم يدخل هذه المباراة برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل، ويسعى الفريق لتعويض خسارته في الجولة الماضية امام غريمه التقليدي فريق نادي الرفاع والتي انتهت لصالح الأخير بنتيجة 3/2. حيث يطمح لتسجيل حالة فوز معنوي وثمين في هذه الجولة.

في المقابل، يدخل الاهلي بقيادة مدربه الجديد البرتغالي فرناندو سانتوس «ناندينهو» وهو يمتلك في رصيده 3 نقاط، ويسعى الفريق لتعويض خسارته الثقيلة في الجولة الماضية أمام الخالدية بنتيجة 7/1. وستكون هذه المواجهة أولى اختبارات المدرب البرتغالي، الذي سيسعى أن يحقق مع الكتيبة الأهلاوية أول نقاط ثلاث ترفع من رصيد الفريق إلى النقطة 6 تمنحه التقدم في الترتيب العام.

وفي مباراة ملعب استاد خليفة الرياضية، يدخل الخالدية بقيادة مدربه الجزائري ميلود حمدي بمعنويات مرتفعة وبرصيد 7 نقاط، ويطمح الفريق لحصد نقاط المباراة الذي تمنحه النقطة 10 التي يستطيع من خلالها مشاركة النجمة صدارة الترتيب في هذه الجولة.

في المقابل، يخوض البسيتين بقيادة مدربه الوطني علي عامر هذه المواجهة وهو مطالب بتحقيق الفوز في هذه الجولة، خصوصا وأن الفريق لم يحقق حتى الآن لم يحقق أي انتصار مكتفيا بنقطة واحدة من تعادله أمام سترة في الجولة السابقة من أصل 9 نقاط في 3 مواجهات.

وتختتم الجولة الرابعة بلقاء مؤجل بين الرفاع والشباب يوم 2 نوفمبر، وذلك لارتباط الرفاع بمواجهة العربي الكويتي في منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.