صحيفة ملاعب

مصدر لـ «extra»: المحرق يجدد ثقته الكاملة في «خشارم»



عمر البلوشي

الفوز مطلب في مباراتي الشباب والبسيتين قبل التوقف الدولي

علمت «extra» من مصدر مطلع بنادي المحرق أنه لا توجد أي تحركات خلال الوقت الراهن لإعفاء المدرب التونسي جمال خشارم من منصبه مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بعد التعادل في مباراة الفريق الأخيرة ضمن الجولة الرابعة لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2024/2023.

وأشار المصدر إلى أن إدارة النادي تجدد ثقتها الكاملة في المدرب ، وأن الأخير سيواصل قيادته للفريق الذي تنتظره مباراة مهمة في الجولة القادمة من الدوري عندما يلاقي الشباب، إلى جانب مباراة أخرى في الجولة السادسة أمام البسيتين قبل التوقف الدولي.

وظهر المحرق بشكل لا يرضي عشاقه منذ بداية الموسم الحالي الذي يقدم فيه الفريق أداء متباين جعله في المركز السادس على سلم الترتيب العام للدوري بمجموع 5 نقاط فقط من أربع مواجهات خاضها الفريق حقق فيها انتصاراً واحداً كان في الجولة الافتتاحية أمام الحالة وتعرض لخسارة واحدة وتعادلين.

ويبدو أن إقالة المدرب التونسي لن تأتي إلا في حال إخفاق الفريق في الفوز خلال مباراتيه القادمتين أمام الشباب والبسيتين والتي من المفترض أن يحقق خلالهما المحرق النقاط الكاملة بسبب امتلاكه لأسماء وإمكانيات فنية تفوق منافسيه.

وواصل المحرق اعتماده على المدربين التونسيين بتعاقده مع جمال خشارم في الصيف خلفاً للمدرب ناصيف البياوي، حيث لا تعتبر فترة خشارم طويلة في التدريب حسب ما ذكر في موقع «ترانسفيرماركت» الشهير والذي يوضح انطلاق مسيرته على مستوى الفرق الأولى في 2017 كمساعد مدرب للصفاقسي التونسي، ومن بعدها مع المريخ السوداني ومن ثم الأولمبي الباجي الذي حقق معهم لقب الكأس في الموسم الماضي.