صحيفة ملاعب

عامر: هدفنا «الممتاز».. وقدمنا أداء مميزاً أمام الخالدية



عمر البلوشي

من المبكر الحديث عن تغيير المحترفين

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البسيتين علي عامر أن الفريق لم يوفق في مباراته أمام الخالدية ضمن الجولة الرابعة من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2024/2023، وخاصة أن الفريق قدم مستوى متميزاً في الشوط الأول أضاع العديد من الفرص المحققة على منافسه.

وأشار عامر إلى أن إمكانيات المنافس وعامل الخبرة وعدم التوفيق حسمت التفوق للخالدية الذي يعتبر أقوى المنافسين وأبرز المرشحين لتحقيق لقب الدوري والحفاظ عليه، على الرغم من أن الفريق كان متماسكاً ونجح في مجاراة منافسه خلال المواجهة.

وأوضح أن الفريق لا يطمح أن ينافس على اللقب نظراً لفارق الإمكانيات مع المنافسين، إلا أن الطموح تحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط وضمان الحصول على مركز في المنطقة الدافئة والابتعاد عن خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وقال إن هدف الإدارة البقاء في الممتاز وتفادي الهبوط، حيث ما زال الوقت مبكراً وهناك العديد من المباريات للفريق، وتحقيق الفوز في أي مباراة قادمة سيكون عاملاً مهماً لتحقيق ذلك، مشدداً على أهمية أن يحسن الفريق من صورته في الجولات القادمة.

وأضاف أن الوقت ما زال مبكراً عن الحديث حول أي تغييرات للفريق من جانب المحترفين الأجانب، وما زال هناك متسع لتقييم أداء اللاعبين خلال الجولات القادمة قبل الوصول إلى مرحلة الانتقالات الشتوية.