البحرين

رئيس الشورى يستقبل النائب محسن العسبول



استقبل السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، النائب محسن علي العسبول رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بمجلس النواب.

وخلال اللقاء، ثمّن رئيس مجلس الشورى الجهود التي يقوم بها مجلس النواب من خلال دوره في العمل الرقابي والتشريعي، وأثر ذلك في تعزيز منظومة العمل البرلماني، وترسيخ مبادئ الديمقراطية التي أرسى دعائمها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

وأكد رئيس مجلس الشورى أنَّ الجهود والعطاءات الوطنية التي يقدمها أعضاء السلطة التشريعية تسهم في تعزيز مسارات النهضة والتقدم التي تشهدها مملكة البحرين، من خلال دراسة القوانين، وتقديم الأفكار والرؤى التشريعية التي تتواءم مع نماء وتطور المجالات التنموية والحيوية بالمملكة.

من جانبه، أعرب النائب محسن العسبول عن اعتزازه بالدعم والمساندة المستمرين من رئيس مجلس الشورى، ودفعه المستمر لتطوير العمل والتنسيق المشترك بين مجلسي الشورى والنواب لتحقيق المصلحة العليا للوطن والمواطن، مؤكدًا أهمية مواصلة العمل بروح الفريق الواحد بين أعضاء السلطة التشريعية لتحقيق الإنجازات والنجاحات التشريعية التي تعود بالخير والنفع على الجميع.