صحيفة ملاعب

السعدون: بداية الحد 'صعبة'.. وهزيمة الشباب 'موجعة'

عمر البلوشي

أشار مدرب فريق الحد عيسى السعدون أن بداية فريقه كانت قوية ضمن منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2024/2023، والتي خاض خلالها مواجهتين أمام المحرق والرفاع أبرز المرشحين للمنافسة على لقب الدوري.

وأوضح السعدون أن فريقه دخل مواجهة الشباب في الجولة الثالثة من أجل تعويض الخسارتين في أول جولتين، إلا أن الهزيمة أثرت كثيراً على الفريق واللاعبين، وخاصة أن هدفهم كان التفوق عليهم ولم يوفقوا من ناحية الفرص التي حصل عليها الفريق.

وأكد المدرب الوطني أن فترة التوقف التي شهدها الدوري قبل الجولة الرابعة أفادت الفريق بشكل كبير وخاصة أنه لا يوجد أي لاعبين من الحد في المنتخب، وخاض الفريق منافسات كأس الاتحاد أمام المنامة بكامل فريقه.

ونوه إلى أنهم تمكنوا من إخراج الفريق من الحالة النفسية بعد خسارتهم من الشباب، وعملوا على بناء الثقة للاعبين، حيث اختلفت طريقة لعب الفريق بعد ذلك، وظهر الفريق بصورة طيبة بعد التحضير لذلك.

وقال السعدون أنهم دخلوا مباراة الحالة في الجولة الرابعة وتركيزهم على حصد النقاط الثلاث من هذه المواجهة، وقدم الفريق أداءً مقبولاً في اللقاء الذي خاضه بكامل ثقله.

وأضاف أن التركيز الآن يصب على مباراة الرفاع الشرقي الذي يعتبر أحد أبرز المنافسين على اللقب هذا الموسم ويحتل المركز الثالث في سلم الترتيب العام، موضحاً أن الفوز على الشرقي يعطي الفريق دافع أقوى في الجولات القادمة، ويقربهم من وسط الترتيب قبل مباراتهم في الجولة السادسة أمام سترة، مؤكداً أن الحصول على 9 نقاط قبل التوقف يجعل الحد في وضع مريح للغاية.

وأشاد السعدون بالدور الكبير الذي يقوم به مجلس إدارة نادي الحد برئاسة جمال الأحد، حيث كان لدعمهم ومساندتهم الأثر الكبير في عودة الفريق وظهوره بمستوى أفضل مما كان عليه.