صحيفة ملاعب

النجمة يختبر صدارته أمام سترة.. والشرقي للعودة لسكة الانتصارات يواجه الحد

تقامان في السابعة مساء الأحد

وليد عبدالله

تتواصل «الأحد» مباريات الجولة 5 لمنافسات القسم الأول بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة مباراتين عند الساعة 7 مساء، حيث يحتضن ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق بـ»عراد» المواجهة التي تجمع بين فريق نادي النجمة وفريق نادي سترة، فيما يحتضن ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية المواجهة التي تجمع بين فريق نادي الرفاع الشرقي وفريق نادي الحد.

وعلى ملعب المحرق، يخوض النجمة بقيادة مدربه الوطني اسماعيل كرامي هذه المواجهة وفي جعبته 10 نقاط، ويسعى الفريق لتحقيق انتصار مهم في هذه الجولة لتعزيز الصدارة وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه فريق الخالدية.

في المقابل، يخوض سترة بقيادة مدربه الوطني محمد الشملان هذا اللقاء وهو يمتلك في رصيده نقطتين من تعادلين، ويطمح الفريق لتحقيق انتصاره الأول في هذا الموسم من خلال هذه المواجهة، والتي تسهم في تحسين موقع الفريق في سلم الترتيب العام في هذه الجولة. وعلى ملعب مدينة خليفة الرياضية، يخوض الحد بقيادة مدربه الوطني عيسى السعدون هذه المباراة وهو يمتلك في رصيده 3 نقاط، ويدخل الفري بنشوة الفوز الأول على حساب الحالة في الجولة الماضية، ويتطلع الفريق لتحقيق انتصار ثاني يدفعه نحو التقدم في الترتيب العام.

وعلى الناحية الأخرى، يسعى الرفاع الشرقي بقيادة مدربه الأردني إبراهيم حلمي والذي يمتلك في رصيده 9 نقاط، لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام المتصدر النجمة. حيث يطمح الفريق لتحقيق انتصار مهم يعيده لسكة الانتصارات من أجل العودة للمنافسة على صدارة الترتيب في هذه المسابقة.