صحيفة ملاعب

عيد لـ extra : قلة مشاركتي بالتصفيات قرار فني.. واحترم المدرب

عمر البلوشي

أكد لاعب منتخبنا الوطني وفريق الترجي السعودي لكرة اليد علي عيد أن موضوع قلة مشاركته مع المنتخب ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 قراراً فنياً من الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الآيسلندي آرون كريستانسون.

وأشار عيد إلى أنه يحترم قرار المدرب والجهاز الفني لمنتخبنا ولم يعترض إطلاقاً على هذا الأمر، مضيفاً أنه رهن إشارة المنتخب في أي وقت، ويسعى دائماً إلى تقديم أفضل ما يمكنه لخدمة مملكة البحرين ومنتخبها الوطني لكرة اليد.

وتحدث عيد حول مدى إمكانية مشاركته مع أحد الأندية ضمن منافسات بطولة العالم لكرة اليد "سوبرغلوب" التي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 7 لغاية 12 نوفمبر الجاري ، حيث قال إنه تلقى عرضاً من أحد الأندية السعودية المشاركة في البطولة، إلا أنه لم يوافق على العرض بسبب عدم جاهزيته للمشاركة في البطولة.

وأضاف أنه فضل اختيار المشاركة مع الشارقة الإماراتي ضمن منافسات بطولة الأندية الآسيوية لأبطال الدوري التي ستقام في دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 17 لغاية 27 نوفمبر الجاري، حيث سينضم إلى تدريبات الفريق في الفترة القادمة، إلى جانب خوض معسكر خارجي استعداداً للآسيوية.