صحيفة ملاعب

غياب مؤثر لميرزا والمقابي.. النجمة بطل آسيا يفتتح مشواره في «سوبرغلوب» بمواجهة وصيف أوروبا



عمر البلوشي



يفتتح فريق النجمة مشواره الثلاثاء ضمن منافسات بطولة العالم لكرة اليد «سوبرغلوب» التي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 7 لغاية 12 نوفمبر القادم بمواجهة كيلسي البولندي وصيف أوروبا في مباراة صعبة يخوضها ممثل مملكة البحرين عند تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً.

ويدخل النجمة منافسات البطولة وهو على دراية تامة بصعوبة المنافسة في هذه البطولة العالمية التي يخوض غمارها الرهيب للمرة الثانية في تاريخه، حيث ستكون مهمة التأهل إلى الدور الثاني صعبة للغاية والتي تتطلب تحقيق المركز الأول في المجموعة.

ويعي العالمي مدى صعوبة تحقيق ذلك إلا أنه يسعى لكسب مركز متقدم من خلال الحلول ثانياً الذي سيسمح له للمنافسة على المراكز ما بين الخامس والثامن، حيث ستكون هذه المشاركة للتحضير لخوض منافسات البطولة الآسيوية التي ستقام في الكويت خلال شهر نوفمبر الجاري.

وسيغيب عن النجمة في هذه البطولة اللاعبين محمد ميرزا وأحمد المقابي للإصابة، حيث سيكون لغيابهم تأثير كبير في الشقين الدفاعي والهجومي، في ظل عدم جاهزية مهدي سعد ومحمد حبيب وكميل محفوظ التامة بسبب إصابتهم في الفترة الماضية. وعمد النجمة إلى تدعيم صفوفه بلاعب فريق الدير حسن مدن الذي قدم مستويات فنية قوية خلال التصفيات الآسيوية الأخيرة لأولمبياد باريس 2024، إلى جانب انضمام محمد حبيب المحترف في الهدى السعودي .