البحرين

وزيرة شؤون الشباب تكرم فاطمة الماجد خريجة المشروع الوطني لامع



استقبلت سعادة السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، فاطمة الماجد خريجة المشروع الوطني لامع.

وقامت سعادة وزيرة شؤون الشباب بتكريم الماجد، وذلك نظير إسهاماتها البناءة وحرصها على تعزيز مكتسبات المشروع وحرصها على طرح العديد من المبادرات التي ساهمت في إنجاز مجموعة من أعمال هيئة لامع والمشروع الوطني لامع بصورة متميزة والوصول إلى الأهداف التي وجد من أجلها المشروع.

وأكدت وزيرة شؤون الشباب أهمية الدور الذي يقوم به خريجو المشروع الوطني لامع في تقديم الأفكار والمشروعات التي تساهم في تعزيز أعمالهم والمساهمة في صناعة مستقبل المملكة، معربة عن فخرها واعتزازها بالكوادر الوطنية من المشروع الوطني لامع والذين يحققون إنجازات كبيرة في مختلف المجالات ويسعون دائماً إلى تحويل التحديات إلى نقاط انطلاقة تقودهم نحو الإنجاز.

وأشارت وزيرة شؤون الشباب إلى إن اللامعين من المشروع الوطني سيمثلون على الدوام النموذج والقدوة لأقرانهم وللأجيال الجديدة في السعي الدائم نحو التميز، لما يحملونه من حرص على التطوير والارتقاء بالمهارات والقدرات والتي هي أساساً لريادتهم وتقدمهم على المستوى الوطني.

ومن جانبها أعربت فاطمة الماجد خريجة المشروع الوطني لامع عن شكرها وتقديرها لسعادة وزيرة شؤون الشباب على دعمها ووقوفها إلى جانب اللامعين من المشروع الوطني، مؤكدة حرصها على التعاون مع خريجي لامع من أجل الارتقاء بالمشروع ومخرجاته بما يعود بالصورة الإيجابية على تمكين الشباب البحريني.